منوعات

تجربتي مع ابرة البروفايلو ؟ تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء ؟ تجربتي مع البروفايلو ؟ ما هي فوائد ابرة البروفايلو؟

تختلف الحلول الطبية المستخدمة لإزالة التجاعيد المرتبطة بالشيخوخة بشكل كبير ، وقد أظهر العديد من الأشخاص من تجربتي مع إبرة Profilo أن هذه التقنية تتفوق على العديد من التقنيات المماثلة في السنوات الأخيرة ، حيث أثبتت فعاليتها في كثير من الحالات مقارنة بالفيلر والبوتوكس وغيرها من التقنيات.

سنشرح في هذه المقالة بعض التجارب الإيجابية والسلبية المتعلقة بهذا النوع من الإبر ، بالإضافة إلى إبراز بعض الاختلافات بين إبر Profilo و Filler.


المحتويات

ما هو الفرق بين الملف الشخصي والفيلر؟

هناك بعض أوجه التشابه بين Profilo و Filler ، وكلاهما يستخدم لإخفاء تجاعيد الجلد واستعادة النضارة من خلال الحقن ، لكن مع ذلك يختلفان اختلافًا جذريًا في طريقة تثبيتهما وطريقة عمله.

تتكون حقن بروفيلو أساسًا من حمض الهيالورونيك الذي يرطب الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين للمساعدة في إخفاء التجاعيد ، والذي يعتبره الخبراء حلاً طبيعيًا وآمنًا مقارنة بالعديد من الحلول الطبية الأخرى ، على عكس الفيلر التي تستخدم بالإضافة إلى هذا الحمض. مكونات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إبر Profilo تمتد تأثيرها إلى العديد من المناطق حول المنطقة المراد علاجها ، على عكس تقنية الحشو ، والتي تؤثر فقط على المنطقة التي تم حقنها.

ما هو الفرق بين الملف الشخصي والفيلر؟

1- تجربتي مع ابرة Profilo لتجاعيد الوجه:

تقول إحدى النساء إنها أخذت عدة حقن فيلر على فترات لإخفاء التجاعيد التي بدأت تظهر على الوجه والرقبة مع تقدم العمر ، لكنها لجأت مؤخرًا إلى تقنية حقن بروفيلو لفوائدها.

تتحدث المرأة عن تجربتها وتقول إن جلسة الحقن الأولى لم تدم أكثر من ساعة استطاعت بعدها استئناف معظم أنشطتها اليومية دون أي مشاكل ، كما بدأت بملاحظة النتائج قبل الجلسة الثانية من الحقن. خطة العلاج ، والتي كانت بعد أربعة أسابيع فقط من الجلسة الأولى.

تجربتي مع إبرة Profilo لتجاعيد الوجه

2- تجربة إزالة التجاعيد تحت العين:

سالي البالغة من العمر 56 سنة تحدثت عن تجربتها مع التجاعيد في منطقة أسفل العين والتي أصبحت أكثر وضوحا بعد خضوعها لإحدى العمليات التجميلية لإزالة بعض الانتفاخات في هذه المنطقة وخضعت للعديد من جلسات البوتوكس لإخفاء هذه التجاعيد ولكن دون جدوى.

تقول سالي إنها بعد أن علمت إيجابيات وسلبيات إبرة بروفيلو ، قررت أن ترى طبيبًا لإجراء العملية ، وكانت الجراحة بسيطة – كما قالت – لكنها كافحت في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة مع أوقات النوم بسبب بعض الألم ، لكنها لاحظت نتائج واضحة في عدة أماكن ، في غضون أسبوع تقريبًا من وجهها.

3- إبر بروفيلو لإخفاء تجاعيد الخد:

تقول أماندا ، البالغة من العمر 54 عامًا ، إنها لاحظت مؤخرًا بعض التجاعيد الصغيرة على الخدين ، والتي يمكن رؤيتها بوضوح شديد عند الابتسام. وتوضح أنها لجأت إلى تقنية Profilo للتخلص من هذه التجاعيد بعد زيارة الطبيب وتقييم نتائج Profilo للوجه قبل وبعد ، والتأكد من درجة أمان هذا النوع من التقنية للتأكد.

وأضافت أماندا أن تجربتها مع هذا النوع من الإبر كانت مثالية إلى حد كبير ، وأن الإجراء لم يستغرق أكثر من الوقت المحدد لها ، وقدم لها الطبيب بعض النصائح حول شرب الكثير من الماء وتجنب التعرض له. قدر الإمكان في الأيام الأولى بعد الحقن للحصول على أفضل النتائج.

4- قد لا تستغرق نتائج الملف الشخصي وقتًا طويلاً:

إحدى النساء اللواتي عانين من بعض التجاعيد المتناثرة في بعض مناطق الوجه تقول إنه بالرغم من ارتفاع سعر حقن بروفيلو إلا أنها لجأت إلى استخدامها بعد استشارة الطبيب المختص الذي نصحها باستخدامها للخروج منها لأنها كذلك. من الحلول الطبيعية الفعالة التي لا تسبب عادة مضاعفات خطيرة.

وأوضحت المرأة ، حسب توجيهات الطبيب ، أنها خضعت لجلستين حقن بفاصل أربعة أسابيع. تقول إنها حققت نتائج جيدة بعد الجلستين حيث شعرت بفارق واضح بعد ذلك ، لكن النتائج لم تدم -بحسبها- أكثر من 3 أسابيع بدلاً من 6 أشهر ، وأرجع الطبيب ذلك إلى طبيعتها. الجسم ونمط الحياة.

5- بعد الآثار الجانبية لاستخدام Profilo Injection:

تتحدث امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا عن تجربتها مع هذا النوع من العلاج وتقول إنها حصلت على النتائج التي تهدف إليها من خلال خضوعها لثلاث جلسات حقن فقط ، مضيفة أنها لم تتوقع الحصول على هذه النتائج في فترة زمنية قصيرة.

ثم قالت السيدة: “أنا أعتبر تجربتي مع إبر بروفيلو ناجحة للغاية ، لكن بالرغم من ذلك أصبت ببعض الالتهابات وتهيج الجلد بشكل متقطع بعد ظهور النتائج ، وأدى ذلك إلى اضطراب نومي في بعض الأيام”.

6- تجربتي مع إبر بروفيلو للأيدي:

فاطمة ، البالغة من العمر 47 عامًا ، تتحدث عن تجربتها مع إبر بروفيلو لإخفاء تجاعيد الكف ، على وجه التحديد لأن الإبر تحتوي على حمض الهيالورونيك الطبيعي بالكامل.

                     
السابق
مكونات كاوية اللحام؟
التالي
حلول التعليمي الفصل الاول الثاني اول ثانوي ثالث متوسط ثاني ثانوي موقع حلول 1443

اترك تعليقاً