منوعات

تجربتي مع موقع wish – موسوعة المدير

رجاء

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

تجربتي مع الرغبات ، فلنتعرف اليوم على كل التجارب التي تتحدث عن مجموعة كبيرة من مواقع الشراء عبر الإنترنت التي تقدم للعملاء العديد من المنتجات المختلفة والمختلفة سواء كانت إيجابية أو سلبية.

المحتويات

تجربتي مع الرغبة

تقول صاحبة التجربة إنها لا تستطيع شراء منتج من موقع جوجل الصيني لأنها بعد أن طلبت طلبًا بأكثر من 1000 ريال لم تحصل عليه ، وبتواصل مستمر استغرق أكثر من تسعة أشهر ، فعلت ذلك. لم يحققوا أي نتيجة ولم يصلها المنتج رغم تأكيدها الدائم لحاجتها لهذا الطلب.


تجربتي مع scentx

تقول صاحبة التجربة إن ما يميز هذا الموقع عن غيره هو كثرة المنتجات التي يتم شراؤها هناك ، وقالت إنها اشترت أحد العطور وكان سعره 4000 ريال ، مضيفة أن الموقع كان مميزًا جدًا من حيث عملية الشحن. وجودة المنتج ، وقالت إنه وصل بعد حوالي 9 أيام من الطلب. الشحنة تم الدفع فقط عند الاستلام ، وأضافت أن العبوة كانت جيدة جدا وعبوة العطور لم تتضرر من الشحنة ولم يكن هناك أي ضرر أو حتى خدوش ، كما توجد خصومات على الطلبات التي يمكن استخدامها من ذلك الموقع ، الذي يقدم لنا أكثر من 30 نوعا مختلفا من العطور.

تجربتي مع الخزانة الفاخرة

هو من المواقع الجميلة التي تضم أكثر من 16000 منتج مختلف والعديد من العلامات التجارية العالمية التي تطلب الكثير ، وتقول صاحبة التجربة إنها استطاعت شراء بعض المنتجات من الموقع وكان الشحن سريعًا جدًا والعميل كانت الخدمة ممتازة وكانت عملية الطلب سريعة من المنصة وكان التعامل معها احترافيًا ، لقد حجزت الطلب وكان الدفع على أقساط ، وهناك كود خصم يمكن استخدامه وقيمة 50 دولارًا للمنتجات التي تزيد عن 500 دولار ، وقالت إنها بشكل عام كانت واحدة من التجارب الخاصة جدًا التي قامت بها.

تجربتي مع نون

تحدث إلينا صاحب التجربة ويقول إنه طلب هاتفًا خلويًا من متجر نون ، وفي غضون يومين تلقى اتصالاً من المتجر بأن الشحنة جاهزة لاستلامها وأرسل لهم الموقع حتى يتمكن المندوب من العثور عليه و يقول ان الطلب وصل بسرعة كبيرة و العبوة ممتازة جدا و لا توجد خدوش و قال صاحبها التجربة انه احب عملية التسوق اون لاين من الساعة 12 ظهرا لسهولة الخدمات التي يقدمها له جعل أفكاره تتغير.

تجربتي مع موقع العفاف

يقول صاحب التجربة إنه كان أحد الأشخاص الذين سجلوا في موقع زواج العفة ، وهو أحد المواقع التي تتبع عن كثب التعاليم الدينية والثقافة العربية ، مضيفًا أنه سجل هناك دون وسيلة اتصال أو رقم هاتف أو بريد إلكتروني. ولا يمكن التعرف خارج اطار الموقع او البريد الالكتروني الحالي ويتم ذلك تحت اشراف الاداره وتم الزواج من خلال قراءة سيرة الفتاة التي تريد ان ترتبط بها مع ، وكانت إحدى التجارب العظيمة التي قام بها ، لكنه لم يستطع الزواج من خلال الموقع.

تجربتي مع Flory Day

يقول صاحب التجربة إنها كانت من أسوأ التجارب التي مر بها لأنه طلب منتجًا عبر الموقع وتأخر الطلب ، وعندما وصل المنتج كان سيئًا للغاية من حيث التغليف ، وكان به بعض العيوب ، ويقول إنه عند شرائه من الموقع كانت تكلفة المنتج 200 ريال ، ولكن عند وصول الشحنة تفاجأ بأن المبلغ وصل إلى 300 ريال ، ولا يعرف السبب.

تجربتي مع موقع مزاد التصدير

من أفضل المواقع لشراء السيارات ، بالاشتراك في الموقع لمشاهدة جميع صور السيارات ، ما عليك سوى دفع رسوم الاشتراك لمدة عام وهو 600 ريال ، وصاحب التجربة يقول ذلك دخل الموقع ودفع الاشتراك ووجد بالفعل ان سعر السيارات مناسب جدا مقارنة باسعار السيارات في المعارض الاخرى وكانت تجربة مميزة جدا.

قال النبي صلى الله عليه وسلم: رؤية الخيرات لله ، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يتكلم عنها إلا لمن يحب. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

تجربتي مع dresslink

تقول صاحبة التجربة أنها من المواقع الشهيرة التي تقدم العديد من المنتجات ، وتمكنت من الوصول إليه وطلب فستان منه ، ووصل إلى المملكة بتسجيل المدينة ورقم الجوال والاسم الكامل ، و وصل إليه خلال أسبوعين من طلب الفستان عبر شركة الشحن في السعودية.

تجربتي مع فورديل

قالت صاحبة التجربة إنها اشترت العديد من المنتجات من الموقع وأنها كانت منتجات بين أمريكية وصينية وأوروبية ، وعندما وصلت الشحنة وجدتها مجانًا وكان الدفع عن طريق فيزا عند الاستلام ، ولم يدم الأمر لمدة طويلة. فترة طويلة بين طلب الشحنة ووصولها لكنها وصلت بسرعة وتفاوتت جودة المنتجات من منتج لآخر حسب الدولة التي تأتي منها.

تجربتي مع واديك

تقول صاحبة التجربة إنها كانت لديها تجربة واحدة فقط مع الموقع وكانت سيئة للغاية ولن تكرر شرائها لأنني عندما دخلت الموقع كان الكوبون بقيمة 300 ريال واستخدمته واشتريت منه عطرين. لقد شربت الكثير من الكحول ، وقالت إنها كانت تجربة سيئة للغاية مرت بها.

تجربتي مع فلورداي

يقول صاحب التجربة أن الموقع سيء للغاية وأن المنتجات موصوفة كثيرًا من حيث الشكل والقدرات ، ولكن عندما يصل إليك المنتج تلاحظ أن الجودة سيئة للغاية وسياسة الإرجاع سيئة للغاية ، والتواصل مع العملاء ليس جيدًا ، لذلك لا أوصي بأي شخص للتعامل مع الموقع.

تجربتي مع Find Course

تقول صاحبة التجربة أن فيرال الموقع هي تقديم دورات في اللغة الإنجليزية حتى تتمكن من التحدث بطلاقة ، وقد حجزت بالفعل دورة لغة إنجليزية لمدة 12 أسبوعًا وكانت من أجمل التجارب والموقع هو مفيد جدًا لأنه يحتوي على 2000 خيار مختلف يمكنك التعامل معها وليس ذلك. أنت بحاجة إلى وسيط للتسجيل في الموقع لأنها كانت واحدة من التجارب الجيدة.

تجربتي مع يوميا

تحدثت إلينا صاحبة التجربة وتقول إنها اشترت بعض المنتجات من الموقع وحصلت على خصم كبير جدًا ، وكان التوصيل للمنازل مجانًا وكان أحد أفضل تجارب الشراء عبر الإنترنت التي مرت بها.

تجربتي مع المهوس

يقول صاحب التجربة إنه اشترى بعض الأجهزة التقنية من الموقع مقابل 248 دولارًا ، وهناك 18 دولارًا للشحن ، وكان ذلك قبل أكثر من ثلاثة أشهر ، وحتى تلك اللحظة لم تصل الشحنة رغم تأكيد أمر الإرسال. في نفس التاريخ السابق والبريد الإلكتروني الخاص بي.

تجربتي مع NYX

وأكدت صاحبة التجربة أن الموقع من أجمل المواقع التي اشترت فيها المنتجات ، لذلك قامت بشراء بعض مستحضرات التجميل التي وجدتها بألوان جميلة جدا ومستقرة وعلاماتها التجارية الأصلية ، وقالت إن الصفقة كانت جيدة جدا مع الموقع .

النصيحةلا ينبغي للإنسان أن يتعلّق بالأحلام أو يهتم بها ويبتعد عنها ؛ لأنه إذا كان يهتم بها وينزعج عندما يكون هناك شيء سيئ بها ، فإن الشيطان يلعب معه ويجعله يظهر في نومه بشأن أشياء تزعجه وتحيره. (الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين).

                     
السابق
دعاء في العشر الاواخر من رمضان ، ادعية رمضان العشر الاواخر → نجوم سورية
التالي
دعاء يوم ٢٣ رمضان ,أجمل ادعية عن رمضان الثالث وعشرين من رمضان → نجوم سورية

اترك تعليقاً