منوعات

تحديثات حول الكاميرا والسعر.. تسريبات جديدة حول آيفون 14

في هذه اللحظات تستعد شركة آبل للإعلان عن خط هواتفها الجديد iPhone 14 الذي ستعلن عنه في مؤتمر رسمي يعقد واستضافته في سبتمبر ، وقد كشفت التسريبات الجديدة التي أعلنت عنها مؤخراً عن سلسلة من التفاصيل بخصوص الجديد. قال الخبراء إنه من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هاتفها الجديد وتسويقه بأسعار أعلى من الأجيال السابقة.
تسريبات جديدة عن iPhone 14
تشير التوقعات إلى أن شركة آبل ستطلق هاتفها الجديد iPhone 14 بسعر أعلى بنحو 100 دولار من الجيل الحالي “iPhone 13.” أوضحت شركة Cnet.com المتخصصة في التكنولوجيا أن الهاتف سيحتوي على عدد من التحديثات الجديدة ، لا سيما الشاشة التي ستكون بدرجة عالية من النقاء ، بالإضافة إلى الكاميرا التي سيتم تزويدها بالجودة. 48 ميغا بكسل.

تسريبات جديدة عن iPhone 14


بالإضافة إلى ذلك ، تشير التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تتخلى شركة آبل عن فئة iPhone Mini لصالح iPhone 14 Max ، والذي ستعرضه الشركة بفتحة قياس 6.7 بوصة. ماكس الذي ظهرت فيه الكاميرا الأمامية في الشاشة ، وكان هذا تماشياً مع السياسة الجديدة التي اتبعتها الشركة في تصميم هواتفها والتي تضمنت وضع الكاميرا أسفل الشاشة ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة اتبعت السياسة منذ العام الماضي حيث طبقت. فعلى كمبيوتر “ماك بوك” تستعد شركة آبل في الأيام المقبلة لإطلاق هاتفها الجديد “آيفون 14” ، والذي سيتم الكشف عنه بكافة تفاصيله في مؤتمر رسمي سيُعلن عنه أن تعقد وبثها على الهواء مباشرة.

                     
السابق
حل كتاب النشاط انجليزي اول متوسط ف1 1444
التالي
الكتاب التفاعلي للصف الثاني والثالث والرابع والخامس ابتدائي الوحدة الاولى #We can 2

اترك تعليقاً