منوعات

تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا

تطبيق Truecaller هو أحد تطبيقات مكافحة الإزعاج التي تجعلك تدير المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك الشخصي ، وتجنب الأعمال العدائية وحظر المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة. تفاصيل حول كيفية تنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا.

المحتويات

حول Truecaller

Truecaller هو برنامج لتحديد هوية المتصل ، تم إصدار النسخة الأولى منه في عام 2009 من قبل اثنين من الطلاب من كلية الهندسة ، Nami Zaringlam و Alan Mamedy ، وكان الإصدار متاحًا للاستخدام على Windows Mobile و Symbian ، ثم أصبح البرنامج قادرًا على ذلك. الحصول على 10000 تنزيل في أسبوع مما دفعهم إلى تطويره في عام 2012 بواسطة True Software لعمل نسخ مناسبة لهواتف Android و iPhone و BlackBerry ، ومنذ ذلك الحين نجح البرنامج في جذب عدد كبير من المستخدمين تجاوز 500 مليون مستخدم ، و مع تطور منصات المراسلة الفورية ، قامت الشركة بتطوير البرنامج من خلال إضافة ميزات المراسلة وعرض معلومات إضافية حول المتصل مثل موقع المكالمة ، كما أضافت ميزة حظر المكالمات المزعجة ، وجلب الإشعارات وغيرها من الميزات التي تريدها. ستعرف متى تستخدم Truecaller Prem ium Gold 2022 تنزيل مجاني.


قم بتنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا

في عام 2022 م ، أصبح تطبيق Truecaller أحد التطبيقات الأساسية التي نشرت وجوده على الهواتف المحمولة في جميع أنظمتها سواء كانت تستخدم هواتف Android أو iPhone أو حتى Windows Phone. قامت Premium Gold بالبحث على الإنترنت عن كيفية تنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا بسبب الميزات المعلنة المرتبطة بهذا الإصدار الحديث ، وقد قدمت نسخة حديثة مجانية للعديد من التطبيقات ، بما في ذلك تطبيق Truecaller حيث نناقشها في هذا مقال حول هذا الموضوع ، ويوجد الكثير في الموقع من التطبيقات الحديثة الأخرى مثل وغيرها .. والعديد من المقالات والشروحات المفيدة لمستخدمي الإنترنت.

Truecaller جولد

ذكرنا أن الشركة المطورة تعمل بشكل تسلسلي على إضافة ميزات وتطويرات للبرنامج ، بعد أن أنتجت النسخة الأولى من Truecaller والتي كانت تقتصر على أنظمة Windows و Sibman إصدارًا آخر وهو Truecaller الأزرق المناسب لأجهزة Android و iOS ، ثم تمت إضافة تعديلات وإضافات على هذا الإصدار بحيث تم إنتاج Truecaller Premium ، ثم طور البرنامج كثيرًا في أحدث إصدار له يسمى Truecaller Premium Gold ، والذي تميز بالعديد من المزايا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، القدرة على تسجيل المكالمات أدناه نذكر لك من ميزات الإصدار الذهبي التي تريد معرفة المزيد عنها قبل تنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا.

ميزات Truecaller Premium Gold

عندما تقوم بتنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا ، ستجد العديد من الميزات الفريدة في البرنامج ، بما في ذلك على سبيل المثال:

  1. يتيح لك البرنامج التعرف على المتصل بدقة ويظهر لك أيضًا المعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات الضخمة للبرنامج المتعلقة برقم المتصل هذا مثل صورة المتصل إن وجدت وموقع المكالمة.
  2. عندما تقوم بتنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا ، ستجد أنه يمكنك إجراء مكالمات مباشرة من خلال البرنامج.
  3. يمكنك معرفة هوية الأرقام التي ترسل لك رسائل على هاتفك عن طريق نسخ الرقم وكتابته في البرنامج والبحث عنه.
  4. يحذرك البرنامج في حالة اتصالك برقم مشبوه حيث يقوم البرنامج بحفظ الارقام المبلغ عنها لسبب انها ارقام متطفلة او مشبوهة ويميزها باللون الاحمر عن الظهور على الشاشة وعليك تجنب الرد لانها كثيرا ما تزعجك .
  5. قد ترغب أيضًا في مساعدة الآخرين من خلال الإبلاغ عن أرقام البريد العشوائي التي تزعجك ، لحفظها في قاعدة بيانات البرنامج وتحذير المستخدمين الآخرين بشأنها.
  6. عندما تقوم بتنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا ، ستجد أنه يمكنك تسجيل المكالمات حتى إذا كانت ميزة تسجيل المكالمات غير متوفرة في تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك ، مع تحذير من أن ميزة التسجيل قد تكون متاحة فقط في المدفوع. نسخة من Truecaller Premier.
  7. يمكنك ضبط إعدادات البرنامج لتسجيل جميع المكالمات تلقائيًا بدلاً من تحديد رمز التسجيل يدويًا لكل مكالمة.
  8. كما أنه متاح لك عند تنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا ، لتغيير واجهة البرنامج وألوانه بسهولة لاختيار الوضع الداكن أو الفاتح الذي يناسب راحة عينيك من خلال قائمة الإعدادات.
  9. في حالة اتصال الأرقام المحظورة بك أو إرسال رسائل إليك منها ، سيرسل لك البرنامج إشعارات حتى تتمكن من التفكير فيما إذا كنت تريد الاحتفاظ بها في قائمة الحظر أو إلغاء حظرها ، يمكنك التغيير كما تريد وفي أي وقت. لحظة زمنية.
  10. في حالة هاتفك ، ستتلقى إشعارات بالمكالمات الواردة عبر الإنترنت بشكل أسرع من وقت الاتصال بك ، على سبيل المثال عندما يتصل بك شخص ما عبر برنامج Truecaller على هاتفه ، يقوم البرنامج بسرعة بإرسال إشعار إليك بأن الاتصال تمت محاولة العملية قبل وصولها.

كيف يتعرف Truecaller Gold على هوية المتصل؟

عندما تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ، ستلاحظ أنه يطلب منك بعض الأذونات من أجل العمل بشكل صحيح على الهاتف ، وتشمل هذه الطلبات الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، ويجب عليك منح الإذن لهذه الميزة لعمل البرنامج ، وفي الواقع ، بمجرد موافقتك على هذا الطلب ، يتم تشغيل البرنامج. من خلال الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال على هاتفك وتحميلها على خوادم البرنامج أو قاعدة بياناته ، ويمكنك أن تتخيل أن البرنامج تم تنزيله وتشغيله بواسطة 500 مليون مستخدم ، كما أعلنت الشركة ، إذا تم تسجيل 100 جهة اتصال من أي هاتف باستخدام البرنامج ، لذلك ستحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 50 مليار جهة اتصال مسماة ومعروفة في قاعدة البيانات في جميع أنحاء العالم ، وعندما تتلقى جهة اتصال ، يبحث التطبيق عن هذا الرقم في قاعدة البيانات ويجمع جميع البيانات المخزنة على الخوادم المخزنة على هذا الرقم ثم يعرضها لك. كرر الاسم وأظهره لك كاسم المتصل ، وهكذا تمكن التطبيق من أن يكون البرنامج الأكثر دقة لمعرفة هوية المتصل.

ابحث عن معرف المتصل من خلال الكمبيوتر

من المعروف أن نسخة من البرنامج غير متوفرة لأجهزة الكمبيوتر ولكن يتم تحميل التطبيق على الأجهزة المحمولة ولكن في حال احتجت للبحث عن هوية شخص متصل من خلال الكمبيوتر فيجب عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لبرنامج Truecaller.
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب Google المسجل على الهاتف المحمول وادخل إلى برنامج Truecaller من خلال الهاتف به.
  3. سيظهر شريط البحث في الأعلى وتحتاج إلى نسخ الأغنية التي تريد البحث عنها في هذا الشريط ثم الضغط على بحث.
  4. سيظهر لك معرف المتصل والمعلومات المتاحة عنه.

هنا أوضحنا لك في المقال جميع التفاصيل حول كيفية تنزيل Truecaller Premium Gold 2022 مجانًا ، موضحين ميزات هذا الإصدار.

                     
السابق
للبطالة أنواع متعددة منها البطالة الاختيارية؟
التالي
دلع اسم نوره , اجمل القاب لاسم نورة , اسم نورة بالانجليزي

اترك تعليقاً