منوعات

تستورد الفواكه التي لا تزرع في المملكة بكميات كبيرة

من أجل توفير العلم لطلابنا في المملكة العربية السعودية أعضاء “أنا أعرفها جيدًا” بالنسبة للمحتوى العربي في تقديم المساعدة للطلاب الباحثين عن حلول لبعض الدروس التي يقدمها المنهج السعودي ، كما سنناقش اليوم للإجابة على سؤال: الفاكهة التي ليست في المملكة تزرع ، يتم استيرادها بكميات كبيرة ، صحيح أو خطأ ، حيث يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الطلاب للصف الرابع الابتدائي ، كتاب العلوم الاجتماعية للفصل الدراسي الأول ، ويمكنك رؤية الحل الذي لدينا في بداية سطور الفقرة التالية .

الفاكهة التي لا تزرع في المملكة يتم استيرادها بكميات كبيرة ، صحيحة أو خاطئة

الجواب هو: “حقا”تعتبر جزء من حركة البضائع في المملكة العربية السعودية حيث تستورد الفواكه التي لا تزرع بكميات كبيرة في المملكة مثل: الموز والأناناس وغيرها.


أترك بقايا الطعام حيث أجلس ، على صواب أو خطأ

الجواب هو: “خاطئة”يعتبر ترك الطعام وإلقاء القمامة فيه من عادات التعامل غير الملائم مع البيئة.

ختاماً وصلنا معكم لنهاية مقال اليوم بعنوان إجابة سؤال: "تستورد الفواكه التي لا تزرع في المملكة بكميات كبيرة"، الذي قدمناه من موقعنا الإلكتروني 《اعرفها صح》 للمحتوى العربي، ونرجو من طلابنا الأعزاء الاستفادة من هذا المقال.

يتم استيراد الفاكهة التي لا تزرع في المملكة بكميات كبيرة

الجواب “صحيح” ، وتعتبر من حركات البضائع في المملكة العربية السعودية ، لأنها تستورد الفواكه التي لا تزرع بكميات كبيرة في المملكة ، مثل: الموز والأناناس وغيرها.

                     
السابق
شركة باب رزق جميل تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق براتب 6,000 ريال للعمل في (الرياض، جدة، الدمام)
التالي
من هو زوج شاهيستا نادر بالخطوات

اترك تعليقاً