منوعات

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية برابط مباشر للكمبيوتر 2023

كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram من Google باللغة العربية برابط مباشر من الكمبيوتر حيث نشرح لك كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram من Google 2021 ، Instagram هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة ، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية مرتبطة إلى حساب Facebook. عند إنشاء حساب Instagram ، يتم التحكم في هذا الحساب من خلال حسابك على Facebook ، يعد Instagram أحد أشهر برامج تحرير الصور ويشارك مقاطع الفيديو مع الأشخاص الذين يتابعونك ، ويمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو والصور المنشورة على القصة في الحساب ، ويتم تنزيل تطبيق Instagram من المتجر على الهواتف الذكية Android أو ISO من المتجر ، ويمكن أيضًا فتح هذا التطبيق من متصفح Google ، حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى Instagram من Google ، ما عليك سوى معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى instagram من جوجل 2021.
شرحناها اليوم من خلال موقع الصفحة العربية. يسعدنا أن ننشر لجميع متابعينا الأعزاء معلومات تسجيل الدخول إلى Google Arabic Instagram وكيفية إنشاء حساب Google Instagram سواء في المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى توضح كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram من Google.

خطوات إنشاء حساب Instagram من Google
تطبيق Instagram عبارة عن شبكة تتيح لك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها ونشرها من خلال حسابك ، ويمكن لمتابعيك متابعتها ويمكنك أيضًا متابعة الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها أصدقاؤك عبر حساباتهم. على Instagram ، وبما أن Instagram من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي ، يحاول الكثيرون إنشاء حساب خاص على Instagram ، وسيشرح ما يلي آلية إنشاء حساب Instagram من متصفح Google بخطوات للشرح:
نعرض لكم متابعينا في صفحة عربة التسوق كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram باللغة العربية من خلال متصفح Google ولتتمكن من الدخول إلى حسابك على Instagram من خلال الشروحات الموضحة معنا.



اقرأ أيضًا:كيفية الحصول على تصريح السفر الإلكتروني لمصر والمستندات المطلوبة

قم بتسجيل الدخول إلى متصفح الإنترنت على جهازك ، ويفضل أن يكون google chrome.
اكتب كلمة Instagram أو Instagram في مربع البحث بصفحة المتصفح الرئيسية.
اضغط على Enter وستظهر جميع نتائج البحث على الشاشة أمامك.
انقر فوق الارتباط الأول على شاشة instagram.
سيتم نقلك إلى صفحة Instagram ، اختر العنصر لإنشاء حساب جديد.
سيتم نقلك إلى صفحة بها نافذة بها خياران.
الخيار الأول هو تسجيل الدخول من حساب Facebook الخاص بي.

سجّل الدخول إلى الإنستغرام
قم بتسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام رقم هاتفك المحمول
نحن نتحدث عن كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram من Google عبر “الهاتف المحمول” ، أو لتتمكن أيضًا من فتح حساب Instagram إذا لم يكن لديك حساب.
الخيار الثاني هو تسجيل الدخول عن طريق إدخال بعض التفاصيل مثل رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني.

ثم أدخل الاسم الكامل واسم المستخدم الذي سيظهر لمتابعيك.
اختر كلمة مرور مناسبة ثم انقر فوق عنصر إنشاء حساب.
ستظهر نافذة تاريخ ميلاد جديدة ، أدخل تاريخ ميلادك وانقر فوق التالي.
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رمز تفعيل الحساب.
أدخل رمز التفعيل في المساحة المتوفرة ، ثم انقر فوق “التالي”.
بذلك تكون قد انتهيت من التسجيل ويمكنك الاستمتاع باستخدام تطبيق Instagram.

سجّل الدخول إلى Instagram بالعربية من جوجل 2021
لمشاهدة أحدث الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها من يتابعونك عبر حساباتهم على Instagram ، ولإرسال الرسائل إلى حساب Instagram الخاص بك عندما لا يعمل هاتفك المحمول بشكل صحيح ، يمكنك تنزيل Instagram من Google Arabic على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق متصفح Google أو من خلال حساب Gmail الخاص بك في حالتك ، اتبع هذه الخطوات لمعرفة كيفية تسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram الخاص بـ Google:


اقرأ أيضًا:إذا كانت الأزواج المرتبة (س ، ص) في الجدول التالي تقع على خط مستقيم واحد ، فأي من الأسطر التالية يمثل هذا الخط

قم بتسجيل الدخول إلى متصفح Google من صفحة الويب أو قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.
اكتب كلمة “Instagram” بالإنجليزية أو العربية “Instagram” في محرك البحث في الصفحة الرئيسية لمتصفحك.
ستظهر نتائج البحث على الشاشة أمامك ، اختر العنوان الأول في الصفحة وهو instagram.
انقر فوق العنوان الأول في المتصفح ، وسيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى صفحة لتسجيل الدخول إلى حسابك. أدخل رقم هاتفك المحمول في الحقل المقدم أو عنوان بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيل الدخول منه ، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك. https://www.arabpage.net/108725/create-instagram/
انقر فوق رمز تسجيل الدخول للوصول مباشرة إلى حسابك على Instagram.
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك الآن تصفح المشاركات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram من Google 2021 ، من الضروري والمهم أن تعرف حتى تتمكن من الاستمتاع بتطبيق Instagram ، من خلال تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك ، يمكنك متابعة أصدقائك ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص في أماكن مثل Instagram واحد من أقوى الشبكات الاجتماعية وثيقة الصلة. قم بالتسجيل للحصول على حساب Facebook الخاص بك ، حيث يمكنك متابعة جميع أصدقائك على Facebook الذين لديهم حساب Instagram.


اقرأ أيضًا:عند إضافة الخميرة ، صودا الخبز إلى الخل؟

هنا انتهينا من شرح تسجيل الدخول الى انستجرام في جوجل باللغة العربية ، وسيتم فتح مقال آخر يتحدث عن كيفية إنشاء حساب انستجرام من جوجل عبر المتصفح أو من خلال التطبيق ، كما يمكن ربط حساب انستجرام من خلال الفيسبوك الخاص بك. الحساب. †

                     
السابق
تنزيل كتب الصف الأول الإبتدائي الفصل الأول لعام1444هـ
التالي
كورة مصرية .. غزل المحلة: الحكم قال لـ أحمد الشيخ “براحة دول لاعبي الأهلي”.. وننتظر الرد بشأن إعادة المباراة

اترك تعليقاً