منوعات

تسجيل مواد جامعة مؤتة وطريقة التسجيل في البرنامج الموازي 2023/2022

التسجيل في دورة جامعة مؤتة أو طريقة تسجيل دورات جامعة مؤتة في الأردن ، ما يميز هذه الجامعة عن نظيراتها في الأردن أنها تجمع بين مجالين بعيدين عن بعضهما ، سلاحان فتاكان ، لكن لكل منهما طريقته الخاصة لقتل العدو ، وهو ما تهدف هذه الجامعة إلى تدريب طلابها عليه ليكونوا بدورهم سيفًا ذا حدين يجمع بين العلم والقوة.

محتوى الصفحة

المحتويات

كيف يتم تسجيل المقررات في جامعة مؤتة؟

كيف يتم تسجيل المقررات في جامعة مؤتة؟ تعتبر جامعة مؤتة من الجامعات الرائدة في الأردن حيث تسعى جاهدة لتزويد طلابها ببيئة جامعية تعمل على تحسين نظام القيادة والابتكار ، وتدعم البحث العلمي التطبيقي ، وتؤهل الخريجين القادرين على دخول سوق العمل محليًا ، وإقليميًا. وعلى الصعيد العالمي ، لتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة ، وجلب الكثير من المال. الأردنيون يريدون الالتحاق بهذه الجامعة.

ما يميز جامعة مؤتة عن الجامعات الأردنية الأخرى هو نظامها الفريد الذي يجمع بين القلم والسيف ، والمنهج الذي تستخدمه لتعليم طلابها أساسيات الجيش مع توجيههم نحو التفكير المتطور والقدرة على أن يكونوا. مثمرة في جميع المواقف.


من الأشياء التي تميز هذه الجامعة أيضًا أنها تعتمد على نظام تسجيل المواد ، وهو أمر يشعر الكثير من الطلاب بالارتباك بشأن الوصول إليه والتنفيذ. لذلك ، لمن يرغب في الالتحاق بدورات جامعة مؤتة ، اتبع الخطوات الموضحة في الفقرة التالية.

تعرف علي:

التسجيل في دورة جامعة مؤتة

التسجيل في المواد الدراسية بجامعة مؤتة هو أحد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها جامعة مؤتة في إطار تحسين العملية التعليمية للطلاب وتشجيعهم على التحول إلى المنصات الرقمية والتعامل معها بسلاسة ، حيث يتطلب تسجيل المواد الدراسية في جامعة مؤتة الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لجامعة مؤتة “” ثم انتقل إلى نهاية واجهة المستخدم الرئيسية.
  2. انقر فوق التسجيل الذاتي في سلسلة الاختصار.
  3. املأ معلومات الطالب في المساحة المتوفرة.
  4. اضغط دخول.
  5. اختر المادة التي تريد كتابتها.
  6. أكمل عملية التسجيل بشكل طبيعي.

جامعة مؤتة التسجيل الإلكتروني الموازي

التسجيل الإلكتروني الموازي في جامعة مؤتة ، حيث يحتوي الفيديو أدناه على جميع الخطوات الأساسية التي يحتاج الطالب إلى اتباعها للتسجيل في البرنامج الموازي الذي أطلقته جامعة مؤتة بالإضافة إلى العديد من البرامج الخاصة مثل البرنامج العادي والبرنامج الدولي ثم الخريج. برنامج الدراسة.

https://www.youtube.com/watch؟v=F_uKiS6YWvk

شروط الالتحاق بالبرنامج الموازي

ما هي شروط التسجيل في البرنامج الموازي؟ المتطلبات الأساسية للتسجيل في برنامج جامعة مؤتة الموازي بسيطة ومباشرة ويمكن لجميع الطلاب تحقيقها حيث يمكن تلخيصها على النحو التالي: يجب أن يمتلك الطالب: حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلهاألا يقل معدل الطالب في الثانوية العامة عن الحد الأدنى لمعدل القبول في التخصص المطلوب ، وكذلك: يجب أن يكون فرع HAVO أحد الفروع التي قد تطلب القبول في التخصص المطلوب ويسري ذلك في أساس القبول في برنامج درجة البكالوريوس وكذلك قد يتخصص طلاب فرع إدارة المعلومات (المسار الثاني الذين درسوا الرياضيات والفيزياء) في هندسة الاتصالات وهندسة الكمبيوتر و يسمح لطلاب قسم إدارة المعلومات (المسار الأول) بدراسة الرياضيات والحاسوب وأنظمة المعلومات الحاسوبية وبالنسبة لطلاب الفروع المهنية ، يجب أن يكون الطالب قد اجتاز وحدتي المقرر الإضافيتين.

تعرف علي:

المستندات المطلوبة للتسجيل في البرنامج الموازي

للتسجيل في برنامج جامعة مؤتة الموازي ، يجب على الطالب إحضار سلسلة من المستندات المهمة لقبول الطلب ، وهي: نسخة من شهادة الثانوية الأصلية أو نسخة منها ، ونسخة تصديق من شهادة الميلاد ، ونسخة من دفتر العائلة ، و صفحة الطالب وصفحة الأب صورة مصدقة بالنسبة لجواز السفر للطلبة غير الأردنيين أو كتاب خدمة للرجال أو شهادة إعفاء أو رخصة مهنية (عند التسجيل) نسختين من الصورة الشخصية للمرشح و بطاقة الهوية ثم وثيقة تثبت فصيلة الدم وعندما يكون لدى الطالب كل هذه المستندات يمكنه الالتحاق بجامعة مؤتة في الأردن.

التسجيل الإلكتروني للمواد الدراسية في جامعة مؤتة لا يستغرق الكثير من الوقت لأن هذه الخدمة من جامعة مؤتة تتم إلكترونيًا حتى يتمكن الطالب من تسجيل مواده الدراسية بسهولة في دقائق قليلة ودون أي متاعب.

                     
السابق
كم راتب مهندس نفط في العراق شهريا 2022 – 2023؟
التالي
قراءة المولد النبوي الشريف مكتوب عند الشيعة

اترك تعليقاً