منوعات

تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟

iPhone 14 يتسرب ، بحسب موقع “Nine to Five Ma” المهتم بأخبار آبل ، والذي كشف شائعات عن إطلاق آبل آيفون 14 في سبتمبر 2022 كجزء من المؤتمر السنوي الذي تنظمه ، كما قال إن آيفون 14 الهاتف سيصدر 4 اصدارات او موديلات جديدة محددة في هذه المقالة.

اقرأ أيضًا:

محتوى الصفحة

المحتويات

تسريبات آيفون 14

تسريبات آيفون 14 التي ستطلقها آبل كإصدار جديد من هواتف آيفون في سبتمبر من هذا العام ، وهو الموعد الثابت الذي لم تفوته الشركة إلا في عام 2022 بسبب وباء كورونا ، أعلن مينغ شي كيو وجي بي مورجان تشيس عدة مرات تسريبات عن آيفون 14 ومنها:

  • ستتكون الهواتف الجديدة من معالج A16 الرائد من Apple ، ولم تكشف عن أي معلومات حول هذه الشريحة حتى الآن.
  • منذ أن قدمت Apple معالجًا العام الماضي بدقة تصنيع تبلغ 5 نانومتر ، وهي دقة تصنيع عالية جدًا ، لا نتوقع أن نرى إيقاعات أكثر تعقيدًا وأكبر مع iPhone 14 الجديد.
  • سربت شركة JP Morgan Chase معلومات مفادها أن الإطار المستخدم في إصدار iPhone 14 سيكون من التيتانيوم وليس الفولاذ المقاوم للصدأ ، وذكر Ming Shi Qiu أن مستشعر بصمات الأصابع في iPhone 14 سيكون أسفل شاشة iPhone.
  • كما يروج أن شركة آبل ستقدم شاشات LTPO OLED بتردد 120 هرتز المصنعة من قبل الشركة الرائدة في هذا المجال ، لكن هذا التلميح لم يلق قبولًا جيدًا لأن هذه الميزة كانت متوفرة سابقًا على iPhone 13.

تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟ 1

مميزات هاتف iPhone 14 المنتظر

  • من المتوقع أن يتوفر iPhone 14 الجديد مع ما يسمى برموز D27 و D28 بإصدارات 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ، بشرط أن تتوقف Apple عن إطلاق iPhone mini الحالي بحجم 5.4 بوصة. وبحسب التسريبات ، ستتمتع هذه الهواتف بنفس دقة شاشة هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max الحالية.
  • سيحتوي iPhone 14 أيضًا على تقنية عرض أكثر تقدمًا من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، مع شاشات أطول لاستيعاب التصميم الجديد “الدائري والبيضاوي” الذي سيحل محل شريط الشق الحالي.

تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟ 3

  • تتمتع هواتف iPhone 14 Pro بنفس ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 6 جيجابايت مثل iPhone 13 Pro.
  • من المتوقع أيضًا أن تستخدم Apple شريحة Snapdragon X65 من Qualcomm ، وهي أول مودم 10Gb 5G يوفر لك سرعة اتصال أسرع ، ومن المتوقع أيضًا أن تقدم Apple ميزات طوارئ جديدة قائمة على الأقمار الصناعية تتيح للمستخدمين إرسال رسائل الطوارئ والإبلاغ عن الحوادث دون الحاجة إلى الهاتف المحمول. تغطية.
  • بالنسبة لبعض طرازات iPhone 14 Pro ، تعمل Apple على إزالة الشق الذي يحتوي على Face ID. كان التصميم المثير للجدل عندما تم تقديمه بواسطة Apple في عام 2017.
  • أيضًا ، في مارس 2021 ، قال محلل Apple Ming-Chi Kuo إن طرازات iPhone 2022 ستتبنى تصميمًا “مثقوبًا” كان نموذجيًا للعديد من هواتف Android ، وستخبرك الصورة أدناه بما نتحدث عنه أكثر.

تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟ 5

  • تخطط Apple أيضًا لوضع Face ID أسفل شاشة iPhone ، مما سيقلل من الانقطاع المطلوب ويترك المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة في مقدمة الجهاز.

تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟ 7

تعرف علي:

شريحة A16 المتقدمة

عادةً ما يأتي iPhone بشريحة A-series محدثة ، لكن Apple قد تنحرف عن الطريقة القياسية هذا العام.وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo ، فإن طرازات iPhone 14 Pro فقط ستتلقى شريحة A16 الجديدة السريعة.قال Kuo أيضًا أن طرازات iPhone 14 القياسية ستستمر في استخدام نفس A15 Bionic كما في طرز iPhone 13 ، كما سرب ذلك يمكن أن تكون شريحة A16 مجرد تحديث بسيط لشريحة A15 حيث من المتوقع أن تكون الشريحة مبنية على نفس عملية N5P المستخدمة في شريحة A15.

آيفون 14 لونا

تشير الشائعات إلى أن iPhone 14 يمكن أن يأتي باللون الأرجواني في جميع إصداراته ، بالإضافة إلى ألوان أخرى لم يتم التحقق منها بعد ، لكن من المؤكد أن طرازي iPhone 14 و iPhone 14 Pro سيتوفران باللون الأرجواني.


تسريبات ايفون 14 وموعد نزوله وحقائق صادمة حول تصميمه , ماهي الوان الايفون 14؟ 9

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم ، والذي ذكرنا فيه أهم التسريبات والشائعات المتداولة حول iPhone 14 كما ذكرنا ، وكذلك الميزات الموجودة في الإصدار الجديد من iPhone 14 ، وفي في النهاية أعلنا عن الموعد المتوقع الذي حددته Apple لإطلاق iPhone 14.

                     
السابق
تحديث سعر البترول لشهر يوليو 2022 في الامارات؟
التالي
ما هي اسعار الكباش في الجزائر 2022 اليوم؟

اترك تعليقاً