سؤال وجواب

تسريبات نتائج التوجيهي في الاردن 2021 الان ملف PDF بحث بالاسم

عمان – أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إعلان نتائج التوجيهي يوم الإثنين المقبل.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، “يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد خير أبو قديس، عند الساعة 10:00 من صباح الاثنين مؤتمرًا صحافيًّا في مركز الوزارة لإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل في امتحان شهادة الدِّراسة الثانويَّة العامَّة 2021”.


موقع نتائج التوجيهي في الأردن 2021

وتشهد اللحظات القادمة اعلان نتائج التوجيهي 2021 الأردن من خلال تفعيل موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن أمام الطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائجهم في الثانوية العامة وتعقد الوزارة مؤتمراً صحفياً في المملكة الاردنية الهاشمية، واعلان اوائل الطلاب في كافة المحافظات، من ناحية أخري فقد أكد الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتيجة الثانوية العامة متاحة للطلاب الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم وسيكون ذلك قبل المؤتمر الصحفي بوقت قليل..

وقد أجرى الطلاب والطالبات اختبارات نهاية العام الدراسي 2021 في جميع أنحاء الأردن ضمن خطة وقاية اجرتها الوزارة للحفاظ على الطلاب من الاصابة بفيروس كورونا ووصل عددهم حوالي 208 آلاف طالب وطالبة في جميع محافظات الأردن ، لاختبارات المرحلة الثانوية 2021 ، وهو أمر حيوي للطلاب وأولياء الأمور. أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية بشكل رسمي أنها ستربط آثار دليل الأردن 2021 في الأيام المقبلة ، وصرحت وزارة التعليم يوم الاثنين 16 آب 2021 ، في أعقاب الانتهاء من تطوير درجات الطلاب مثل المملكة الأردنية الهاشمية. . المصادقة الرسمية على نتائج الشهادة الثانوية العامة من قبل الوزارة.

موقع نتائج توجيهي جو tawjihi jo

  1. أولاً: قم بدخول  رابط النتائج للثانوية العامة، http://tawjihi.jo/.
  2. ثانياً:يقوم الطالب باختيار نتائج التوجيهي من وزارة التربية والتعليم.
  3. ثالثا: الانتهاء من البيانات اللازمة بدءا من رقم المقعد.
                     
السابق
الكحل كان مشهور عند من ؟ وفي أي عصر ؟
التالي
رابط نتائج التوجيهي 2021 الأردن برقم الجلوس ( www.tawjihi.jo 2021 )

اترك تعليقاً