سؤال وجواب

تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة اكتب موضوعا ابين فيه ماقمنا به الصف السابع؟

المحتويات

تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة اكتب موضوعا ابين فيه ماقمنا به الصف السابع؟

يسرنا زيارتكم طلابنا ، ولكم منا كل الشكر والتقدير على انجازاتكم وجهودكم في هذه الفترة للوصول الى إجابات وحلول أسئلة الكتب المدرسية والتدريبات الواردة في نهاية كل درس ، والبحث عن المعلومة والاجابة من أبرز النقاط التي تؤدي بكم الى النجاح والتفوق فكونوا على هذا السير دوماً .

تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة اكتب موضوعا :

تعبير عن الحديقة المدرسية للصف السادس، موقع فيرال يقدم لكم هذا الموضوع، حيث أن المدرسة كمؤسسة تعليمية ضخمة تضم كافة المجالات التعليمية الأساسية.

تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة اكتب موضوعا ابين فيه ما قمنا به

الإجابة :

تعاونت انا وأصدقائي على تجميل حديقة المدرسة عندما رأيناها غير جيدة سألنا معلمتنا بامكاننا تجميل حديقة المدرسة ف وافقت انقسمنا الى مجموعات مجموعة على زراعة البذور والثانية سقاية البذور والثالثة تجميع النفايات و الرابعة وضعها بأكياس ونقلها الى سلة المهملات والخامسة رسموا على لافتات ارشادات لعدم رمي الاوساخ والحفاظ على نظافة المدرسة عندما رأتها المديرة والمعلمة شكرتنا على ما فعلنا وكنا سعداء وفرحين عندما رأينا الحديقة نظيفة مزينة بأشجارها فصدق من قال النظافة من الايمان .
تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة اكتب موضوعا لسيادتها

الحديقة المدرسية وأثرها على الطلاب والتلاميذ

هي المكان الذي يجتمع فيه الأطفال مع أقرانهم، ويتبادلون الأحاديث والأفكار، مما ينشئ طفلا اجتماعيًا وليس منعزلاً. الحديقة المدرسية هي المكان الذي يتيح للأطفال ممارسة الرياضة بشكل منظم، فالعقل السليم في الجسم السليم.


موضوع عن تجميل حديقة المدرسة

المدرسة هي المكان الذي نتعلم فيه كل شيء يحدد مستقبل كل فرد من أفراد مجتمعنا ، ونلتقي بأشخاص جدد كل عام ، ويقول الكثيرون إن المدرسة هي بيتنا الثاني ، تمامًا كما نؤثث منزلنا ، علينا أن ننظم مدرستنا ونحافظ عليها نظيفة. ، لذلك قررت أنا وأصدقائي في الفصل تجميل مدرستنا لذلك ذهبنا إلى المدير وأخبرناها بموعدنا ، ووافقت وكانت سعيدة.

موضوع عن تجميل حديقة المدرسة بالتعاون

قسمنا إلى 5 مجموعات ، مدرستنا بها مدرج وفناء رئيسي ، المجموعة الأولى نظفت المدرج ، المجموعة الثانية نظفت الفناء الرئيسي ، المجموعة الثالثة أخذت بعض الزهور ووضعتها في كل ركن من أركان المدرسة ، قاموا بوضعها في زهرة واحدة لكل فصل ، المجموعة الرابعة قمت بتنظيف الفصل الدراسي ، المجموعة الخامسة نظفت الحمام ، قمنا بتنظيف المدرسة طوال عطلة نهاية الأسبوع ، وفي اليوم التالي شكرنا المدير وجميع المعلمين على ما فعلناه ، لذلك أصبحوا طلاب الصف الثاني أنا أيضا أريد أن أنظف المدرسة. العام الدراسي ، لذا فإن مدرستنا هي واحدة من أجمل المدارس في المنطقة.

موضوع عن تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة

النظافة كلمة صغيرة ولكن تحوي في طياتها الكثير من المعاني، فالنظافة رمز التقدم والتحضر في المجتمع، واول ما ينشأ عليه الفرد في مجتمع نظيف أسرته التي يتعلم من خلالها معني النظافة في ترتيب ملابسه ومكانه، وينتقل هذا الطفل من الأسرة ليطبق النظافة خارج البيت ليظهر في نظافة مدرسته، ويظهر نظافة المدرسة من خلال تنظيم وتجميل حديقة المدرسة  فهي عنوان المكان التعليمي ، وهي رمز التحضر والتقدم للمجتمع، وقد حثنا الإسلام علي النظافة في كل مكان، لأنها تدل علي قيم ومبادئ الدين الإسلامي.

موضوع عن التعاون على تجميل حديقة المدرسة

المساحات الواسعة للمدارس من أهم العوامل التي تساعد في إنشاء الحديقة المدرسية، ولكن تفتقر بعض المدارس للمساحة. فيكون من الصعب إنشاء حديقة مدرسية فيها فلا يجد الطلاب مكانا لهم في وقت راحتهم.

موضوع عن التعاون في تجميل حديقة المدرسة للصف السابع

دور الطلاب في المحافظة على الحديقة المدرسية دور كبير، بل هو أكبر دور، لأنهم هم المسؤولون عن نظافة هذه الحديقة بشكل مباشر. يجب عليهم إلقاء القمامة في أماكنها المخصصة لها، حتى لا تتراكم الأوساخ وتنتشر الروائح الكريهة. عدم قطف الأزهار والمحافظة على الحشائش، لكي تظل الأزهار جميلة وتظل الحديقة زاهية ليستطيعوا الراحة فيها. يجب على الطلاب تجنب الكتابة والخربشة على حوائط الحديقة وأسوارها مما يضر من مظهرها الأم ويعطي انطباعا سلبيا عن طلاب المدرسة. ومن واجب الطلاب أيضا التناوب على تنظيف هذه الحديقة، ومساعدة المدرسة على إبقاء الحديقة في أبهى صورها.

 

                     
السابق
موقع emsat moe gov ae التسجيل في الامسات 2022 – 2023 emsat register لخريجي السنوات السابقة؟
التالي
تفاصيل فيديو الفتاة التي قتلت في كولومبيا كامل تويتر؟ الجزء 2

اترك تعليقاً