منوعات

تعديل على الرد.. واتسآب تطلق ميزة جديدة للمستخدمين “تفاصيل”

أعلنت واتساب ، عبر حسابها الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” ، تفاصيل ميزة جديدة كانت الشركة تطلقها لمستخدميها المسجلين ، قائلة إنها تطلق الميزة على إصدارات أنظمة تشغيل “آيفون وأندرويد وسطح المكتب”. ووفقًا لما كشفت عنه الشركة ، فإن الميزة التي أطلقتها مؤخرًا هي مجرد تعديل لميزة سابقة كانت الشركة قد أطلقتها مؤخرًا للمستخدمين ، وأوضحت الشركة أنها ستطلق الميزة تدريجيًا حتى يتم تشغيل جميع المستخدمين. أنجزت مسجلة في التطبيق.
يطلق WhatsApp ميزة جديدة للمستخدمين
وكشفت شركة واتس اب في بيان رسمي نشرته لمتابعيها على حسابها الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن تفاصيل إطلاق خاصية جديدة كانت قد أطلقتها على إصداراتها الخاصة بـ “تويتر”. أنظمة التشغيل “Android و iPhone و Desktop” ، وقالت الشركة إن الميزة التي أطلقتها هي مجرد تحديث لميزة سابقة تم إطلاقها في الفترة الماضية.

وبحسب بيان الشركة في التغريدة المنشورة ، فإن الميزة الجديدة هي تغيير في وظيفة الرد من خلال “الرموز التعبيرية” ، وهذه الميزة جاءت بناءً على طلب المستخدمين ، وسابقًا كان WhatsApp قد قدم ميزة الرد على الرموز التعبيرية ، لكن الوظيفة اقتصرت الشركة على إصدار 6 رموز تعبيرية ، لكنها عدلت ذلك في الميزة الجديدة.
يطلق WhatsApp ميزة جديدة للمستخدمين
بعد التغييرات الجديدة يمكن للمستخدم المسجل على واتس اب الرد حاليا بأي ايموجي حيث ان الحالة لن تقتصر على ستة ايموجي كانت موجودة من قبل وستقوم الشركة بحسب البيان الصادر بتوسيع الميزة لتشمل جميع المستخدمين المسجلين. ضمن الإصدارات التي يتم إصدارها بشكل تدريجي ، حتى تصل إلى الجميع ، مثل الإصدارات التي كانت الشركة قد أطلقتها سابقًا ، بحسب ما كشفته واتس آب على حسابها على تويتر.


                     
السابق
رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2022 والخطوات؟
التالي
الكويت تعاني من فقر التعليم…! ما هذا وما الذي حصل لدانة الخليج في العلم البطل الفلسطيني جبران👁🇰🇼🇵🇸

اترك تعليقاً