منوعات

تعرفي على أفضل سيروم للشعر أحدث ضجة لعام 2022

إذا كنت تستيقظ عادة مع عش طائر مرتبك ، فهذا هو المصل المناسب لك. مصل Kerastase Nutritive هو سيروم ليلي كريمي بقوام خفيف يتم وضعه على أطراف الشعر في المساء. خفيف جدًا ويمتص الشعر طوال الليل دون ترك أي بقايا على الشعر. يحتوي على مزيج قوي من 5 فيتامينات أساسية للشعر لإصلاح وتغذية الشعر الجاف والهش لاستعادة ترطيبه. يمكن وضعه على شعر جاف أو مبلل كما يمكنك دهنه قبل النوم ولا داعي لغسله في الصباح. تظهر النتائج بسرعة ، بعد ليلتين فقط ستلاحظ نعومة ولمعانًا ملحوظين في شعرك. يعطي الشعر رائحة رائعة جدا وقوية وطويلة الأمد يمكن أن تهيج الأشخاص الحساسين. يقلل التجعد بشكل كبير ويمنحك شعرًا صحيًا أملسًا.

سعر مغذية كيراستاس السيروم: السعر غير متوفر حاليا بالجنيه المصري – 285 ريال سعودي.


تعرف على أفضل أنواع مصل الشعر من لوريال من هنا.

المحتويات

2. المصل العادي متعدد الببتيدات:

تقدم Ordinary العديد من المنتجات التي تهتم بجمال المرأة ، سواء كانت للبشرة أو الشعر ، ويتم إنتاج المزيد والمزيد كل عام. وهو من الأنواع الرئيسية لمنتجات الشعر التي تقدمها الشركة. يعتبر هذا السيروم من أفضل الأنواع التي تعطي نتيجة رائعة في زيادة كثافة الشعر ونمو شعر الشباب. يحتوي في تركيبته على العديد من المكونات الطبيعية مثل الكافيين وزيت الخروع ، والتي تساعد في تحفيز فروة الرأس لإنتاج شعر جديد والحفاظ عليه من أجل نمو صحي وأسرع. مثل منتجات الشعر الأخرى ، عليك الانتظار من 3 إلى 6 أشهر للحصول على النتيجة المرجوة. حجم العبوة صغير جدًا مقارنة بالمنتجات الأخرى التي تقدم نفس النتيجة. كما أنها لا تدوم لفترة مع الاستخدام المتواصل لمدة شهرين فقط. لا يساهم في نمو الشعر ولكنه يساعد على ترطيبه. يجب التوقف عن استخدام هذا المنتج تدريجيًا حتى لا يتساقط الشعر الذي ينمو بفضل هذا المنتج.

سعر السيروم متعدد الببتيدات الشائع: 650 جنيه مصري – 130 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا عن أفضل 6 أمصال للشعر للاختيار من بينها.

3- إنرجي كوزماتيكس مصل كريستال للشعر:

تعرف على المزيد حول مصل الشعر Crystal ، الأكثر شهرة بين جميع زيوت الشعر ، بفوائده العديدة. يساهم هذا السيروم في التقليل من تجعد الشعر وعلاج النهايات المتقصفة عن طريق ترطيبها وجعلها غير قابلة للكسر حتى لا يقسم الشعر الأطراف ويتشقق الشعر ، خاصة إذا كان السبب هو صبغ الشعر. يحمي الشعر من درجات الحرارة حيث يعمل كعازل قبل استخدام المكواة أو مجفف الشعر. يبدو خفيفًا جدًا على الشعر ويمتصه الشعر دون ترك أي شعور دهني ، العبوة صغيرة جدًا ولكن القليل منها يقطع شوطًا طويلاً ويدوم المنتج لفترة طويلة. مناسب لجميع أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف التالف. يحتوي على السيليكونات التي يمكن أن تلحق الضرر بالشعر مع الاستخدام المطول ، ولا تدوم نتائج السيروم طويلاً على الشعر وتحتاج إلى إعادة دهنه كل عدة ساعات.

سعر مصل الكريستال: 209 جنيه – 34 ريال.

4. مصل Trichup مصل الشعر للحماية الحرارية من تريشوب:

احمي شعرك من درجات الحرارة المرتفعة باستخدام زيت الأرغان والزيتون وجنين القمح وبذر الكتان والسمسم. يفك تشابك الشعر لتمشيط أسهل ويتحكم في الهبات الساخنة. ضعيه على أطراف الشعر الجاف ثم مشطيه كالعادة ، لا تضعيه على فروة الرأس لأنه قد يسبب قشرة الرأس. مناسب لجميع أنواع الشعر ، حتى الشعر الدهني ، ولا يسبب أي إزعاج ، رغم احتوائه على كمية كبيرة من الزيوت. يمكنك استخدامه بعد الاستحمام وبعد غسل الشعر بالشامبو وكذلك مع البلسم لضمان وصول السيروم إلى الشعر مباشرة ويساعد على ترطيب الشعر. يمكنك استخدامه على شعر الأطفال لحمايته من العوامل الخارجية الضارة مثل الرياح والغبار وأشعة الشمس. يتميز بسعره المعقول وتوافره في جميع الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل بكثرة ولكن تتوافر نسخ منه لذلك ينصحك موقع المراجعة بضمان شراء المنتج الأصلي.

سعر مصل الشعر Trichup Nutri Shine: 85 جنيه – 19 ريال سعودي.

5.علاج مصل كرستاز المقاوم:

انه معتبر منتج متعدد المهام ، تركيبة مزدوجة تصلح الشعر وتغذيه ، وتساعد على تهدئة فروة الرأس الحكة وتوفر الحماية من الحرارة. يجعل النهايات السائبة تبدو سعيدة وسلسة وصحية ، قد تبدو باهظة الثمن بعض الشيء لكنها تستحق ذلك. استخدمي هذا المصل على الشعر الرطب (الأطراف) قبل التجفيف بالمجفف أو باستخدام مكواة مسطحة. هذا يطيل من صحة الشعر ويمنع تكسر الشعر أو التلف الناتج عن استخدام أدوات الحرارة العالية ، حيث تغلف الطبقة الخارجية للشعر لحمايته. ليست دهنية ورائحتها لطيفة وتساعد بالتأكيد على تنعيم الشعر وتسهيل تمشيطه. أكثر ما يزعج المستخدمين هو العبوة لأنها لا تأتي مع مضخة وتحتوي على مصل وكريم زيتي يتم ضخهما معًا. يلغي استخدام منتجات الشعر الأخرى وهو آمن تمامًا للشعر المصبوغ.

سعر مصل Kerastase: 785 جنيه مصري – 188 ريال سعودي.

6.مصل شجرة الشاي CHI 2OZ:

ومن المعروف أن السيروم لا يوضع على فروة الرأس حتى لا يسبب قشرة أو التهابات في فروة الرأس. لكن هذامصل صُنع خصيصًا لفروة الرأس ، وهو مزيج سريع الامتصاص من شجرة الشاي ينظف مسام فروة الرأس من التراكم والأوساخ ، وزيت النعناع الذي يمنح فروة الرأس النضارة والترطيب. يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا وخالٍ من التجعد الشيء الوحيد الذي لم يروق للمستخدمين هو أن رائحته تشبه رائحة زيت المحرك ، لكن الرائحة تتبدد بسرعة كبيرة. كما أنه يخفف على الفور التهيج والحكة ويأتي في شكل قطرة سهلة الاستخدام.

سعر مصل شجرة الشاي تشي: 540 جنيه مصري – 128 ريال سعودي.

7.بيوسيلك سيلك ثيرابي أوريجينال كيور

للحصول على مصل رائع الكل في واحد لجميع أنواع الشعر ، لا يمكنك أن تخطئ. تحتوي التركيبة الأساسية على مكونات تنعيم وتكثيف الشعر مثل البانثينول بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى. رجي جيدًا ، ثم ضعي بضع قطرات على راحة يدك وافركيها على الشعر الجاف أو المبلل. نتائج؟ شعر لامع لا يبدو صحيًا فحسب ، بل يمنحك أيضًا ملمسًا ناعمًا كما يبدو. يمكنك استخدامه يوميًا أو كلما احتاج شعرك إلى القليل من العناية. ليس ذلك فحسب ، بل تعمل التركيبة الخالية من البارابين أيضًا على ترويض الشعر الجاف ، مما يزيل التجعد والأطراف المتقصفة. يمنحك رائحة عنبر جيدة جدًا ، لكنه لا يتغلب على عطرك. لا تستخدميه كثيرًا لأنه يمكن أن يجعل الشعر دهنيًا بعض الشيء ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه كمرطب للبشرة كما هو مذكور في العبوة.

سعر سيروم Silk Therapy: 660 جنيه مصري – 170 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هل تريدين حلًا للشعر المتطاير؟ هذه هي أفضل أمصال الشعر

بعض النصائح لتطبيق مصل الشعر:

قبل كل شيء عليك أولاً تحديد مشكلة شعرك واختيار المنتج الأنسب بناءً عليه ، وسنقدم لك بعض النصائح لاختيار المصل وهي:

  1. يحتاج الشعر المصبوغ إلى مصل يحتوي على زيت جوز الهند أو مستخلصات الشاي الأخضر.
  2. يحتاج الشعر التالف والمتقصف إلى مصل يحتوي على الكيراتين.
  3. أولئك الذين لديهم شعر مجعد يحتاجون إلى مصل بزيت الأرغان أو زيت اللوز الحلو.
  4. يساعد زيت الجوجوبا على فك تشابك الشعر ويسهل تمشيطه.

لمعرفة مدى ضرر مصل الشعر بالتفصيل ، اضغطي هنا† يمكنك أيضًا التعرف على أنواع أخرى من مصل الشعر من خلال هذه المقالة هنا† من خلال هذه المقالة سوف تجد مصل مناسب للأطفال هنا.

في الختام ، بعد تقديم العديد من أمصال الشعر الأكثر شهرة في السوق ، نوصيك بعدم وضع السيروم على فروة الرأس على الإطلاق. استخدمي كمية صغيرة من السيروم ولا تستخدمي الكثير. لا تستخدمي السيروم يوميًا ، ولكن فقط أثناء الاستحمام أو عندما تحتاجين إلى ترطيب الشعر. يمكنك تجربتها اعتمادًا على نوع الشعر والمشكلة التي تواجهك والسعر. إذا كان لديك أي من منتجات مصل الشعر التي توصي بها ، فاترك لنا تعليقًا.

                     
السابق
أسعار الدواجن اليوم السبت 9-7-2022 في مصر أول أيام عيد الأضحى
التالي
طريقة رسم المظهر الخارجي للعظم مع التأشير والتلوين احياء الصف الثالث المتوسط سؤال وزاري

اترك تعليقاً