منوعات

تعرف على باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 وكيفية الاشتراك بها

محتوى المقال
تعرف على المزيد حول باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 ، والتي تقدمها شركة اتحاد اتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتقدم الشركة العديد من الباقات المميزة الأخرى ، مما ساعد الشركة على كسب العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية. ، تأسست في عام 2004 وحققت منذ ذلك الحين نجاحًا كبيرًا وحصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
مزيد من المعلومات حول باقات الهاتف المتحرك المدفوعة مسبقاً 120
تعتبر باقات موبايلي مسبقة الدفع إحدى الخدمات المميزة لاتحاد الاتصالات السعودي ، وتقدم الشركة العديد من الباقات المدفوعة الأخرى المتميزة ، كما أن لدى الشركة موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً ، مما أكسب الشركة جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الشرق الأوسط. وشمال إفريقيا التي قدمتها الرابطة العالمية لمشغلي GSMA ، نالت باقة الـ 120 مدفوعة الأجر استحسان العديد من العملاء في المملكة ، خاصة بعد تعديل القيمة الرسمية للباقة لتصبح 110 ريالًا سعوديًا بدلاً من 120 ريالًا ، والباقة يحتوي على العروض التالية:

ميزات خطط الدفع المسبق للهاتف المحمول


الباقة تمنح المالك 1500 دقيقة محلية لجميع الشبكات العامة في المملكة العربية السعودية.
كما يستفيد العميل من باقة بيانات 20 جيجا التي تقدمها موبايلي.
25 جيجا تستخدم في التواصل الاجتماعي وتوفرها موبايلي.

كيفية الاشتراك وتفعيل باقات موبايلي مسبقة الدفع 120
باقة موبايلي 120 مسبقة الدفع بها العديد من الميزات التي تجعلها أفضل من الباقات الأخرى. تتميز الحزمة بحجم مناسب من دقائق التواصل مع شريحة كبيرة من العملاء وتحتوي الحزمة على حزمة بيانات مميزة تتيح للعميل تصفح الإنترنت ومحركات البحث المختلفة بسرعة صافية واضحة تصل إلى 60 ميغا ومواقع إلكترونية . التواصل الاجتماعي المتنوع متاح مجانًا ، كما أنه يقدم العديد من الوظائف والإمكانيات الأخرى ، ويمكن تفعيل الباقة من خلال الخطوات التالية:

يمكن تفعيل باقة 120 مسبقة الدفع عن طريق إرسال رسالة نصية بالرقم 120 إلى رقم الهاتف 1100.
يمكنك إلغاء الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة قصيرة بالرقم 0120 على رقم الهاتف 1100.
منذ أن قامت الشركة بتغيير القيمة الرسمية للباقة من 120 ريال سعودي إلى 110 ريال سعودي ، أصبح رمز التفعيل 110 ريال سعودي وسيتم إرساله في رسالة نصية إلى الرقم 1100.
تم الغاء الباقة من الرمز 0110 المرسلة برسالة نصية الى الرقم 1100.

                     
السابق
الحكمة من إيجاب الاقتناع بالحلف بالله تعظيم الحلف بالله تعالى؟
التالي
حل الاختبار السابع Test 7 كتاب بت باى بت – للصف الثالث الاعدادى -الترم الثانى 2022

اترك تعليقاً