منوعات

تعرف على عدد الاجازات المتبقية في الترم الثالث بمملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن عدد الإجازات المتبقية في الفصل الثالث من خلال تقديم التقويم الأكاديمي حتى يتمكن جميع الطلاب من التعرف على الإجازات العديدة التي يمكنهم الحصول عليها والتي تبقى بعد نهاية العيد المبارك. يمكنك العثور على أي معلومات مهمة أخرى قد تكون ذات صلة بهذا الموضوع ، من خلال قصتنا للمقال.

الاجازة المتبقية في الدورة الثالثة

أعلن وزير التربية والتعليم ، من خلال التقويم الأكاديمي لعام 1443 ، عن جميع الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثالث بعد إتمام الطلاب وإتمام إجازة عيد الفطر المبارك. †


  • من الإجازات المتبقية في الفصل الثالث عطلة نهاية الأسبوع الممتدة ، والتي يمكن أن تبدأ في 24 شوال ، الموافق 25 مايو 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الطلاب أيضًا على عطلة نهاية الأسبوع الثانية الممتدة ، والتي تبدأ في 16 ذو القعدة ، الموافق 15 يونيو 2022.
  • وهي أيضًا الإجازة الأخيرة ، وستكون آخر إجازة يحصل عليها الطلاب ، وتبدأ في الأول من ذي الحجة ، الموافق 30 يونيو 2022.

موعد بدء الامتحانات النهائية

الدكتور. أعلن محمد حمد آل الشيخ وزير التربية والتعليم ، موعد بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية ، وتم الإعلان عن بدء فترة الامتحان في اليوم العشرين من ذي القعدة. وتنتهي في 1 ذو الحجة 1443 ، وستكون هذه بداية آخر إجازة للعام الدراسي الحالي.

كما أعلن وزير التربية والتعليم ، الدكتور محمد حمد آل الشيخ ، أنه سيقدم التقويم الأكاديمي الجديد لعام 1444 ، وأن يلتزم جميع الطلاب بالجداول الزمنية التي وافقت عليها وزارة التربية والتعليم ، حتى في نهاية المطاف. يمكن للطالب الاستفادة الكاملة.

                     
السابق
تفسير حلم ان ابني وقع في الصرف الصحي في المنام
التالي
الطالبات في رمضان😂😂 #الدراسة #رمضان #السعودية #فيديو

اترك تعليقاً