منوعات

تعليم القصيم تعتمد هذا التوقيت لبداية الحصة الأولى بجميع المدارس

تستخدم تربية القصيم هذا التوقيت لبدء الفترة الأولى في جميع المدارس. وافقت إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم على بدء اليوم الدراسي في جميع المدارس للعام الدراسي الجديد 1444 هـ. من خلال الدائرة التالية:

تستخدم تربية القصيم هذا التوقيت لبدء الفترة الأولى في جميع المدارس
تستخدم تربية القصيم هذا التوقيت لبدء الفترة الأولى في جميع المدارس

المحتويات

وقت الصيف:

مدارس البنين:
الصف الصباحي: 6:45 صباحًا
الجلسة الأولى: 7:00


مدارس البنات:
الإعداد الصباحي: 6.30 صباحًا
الجلسة الأولى: 6:45

أكملت وزارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم كافة متطلبات الإعداد لبداية العام الدراسي 1444 هـ وأعمال صيانة وتأهيل وتشغيل المباني التعليمية واستلام الكتب وتأمينها ، لعودة مثالية لأكثر من 200 ألف طالب. ، في 1400 مدرسة للبنين والبنات.

وأشار نائب المدير العام للشؤون المدرسية نائب رئيس لجنة الاستعداد خالد العمران إلى أن عمل الإدارة العامة بدأ في سن مبكرة وفق خطة وزارة التربية والتعليم المعتمدة في الاستعدادات لمرحلة ما قبل المدرسة. العام الدراسي.

وأوضح العمران أن الإدارة تعمل من خلال اجتماعات تنسيقية بين الإدارات المعنية وآلية لتفعيل الخطط والبرامج الميدانية ، الأمر الذي أسفر عن جاهزية وإنجاز العديد من المهام والمتطلبات بشكل مسبق ، لاستكمال المنظومة التعليمية المجتمعية التي تبدأ بـ ربط المنزل بالمدرسة وتوفير عوامل التعاون وتكامل مكونات المشهد التربوي ، مع وجود سلسلة اتصالات من النقل المدرسي الآمن ، والغذاء الصحي المتاح ، والفصول الدراسية المثالية والجاهزة.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
تحميل صوت جرس المدرسة mp3
التالي
هل يوجد حظر تجوال في بغداد اليوم؟

اترك تعليقاً