منوعات

«تعليم مكة» يبحث عن وكلاء ووكيلات للمدارس إليكم الشروط

“مكة للتعليم” تبحث عن وكلاء ووكلاء للمدارس …أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عن حاجتها لوكلاء مدارس ومدارس في المراحل الثلاث للمناصب التدريسية.

المحتويات

الظروف

«تعليم مكة» يبحث عن وكلاء ووكيلات للمدارس إليكم الشروط 1

أشارت الإدارة إلى أن المرشح يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في التدريس وفي رتبة مدرس ممارس ، ويجب أن يكون لديه تصنيف وظيفي لا يقل عن ممتاز في العامين الماضيين ، ويجب أن يكون لديه مشاركة نشطة في المجال الذي من أجله تم ترشيحه وإلمامه باستخدام الكمبيوتر في المجال. مجال عمله ، يجب أن يتعاون مع مجلس إدارة المدرسة ، ويجب أن يكون على دراية بقواعد وأنظمة المدرسة ، ويجب أن يكون على دراية بقواعد وأنظمة المجال الذي تم ترشيحه له ، ويجب أن يخضع للتدريب في المجال الذي تم ترشيحه من أجلها ، يجب أن يكون لديه معرفة بالأهداف التعليمية ، ويجب أن يجتاز الاختبار الكتابي والمقابلة الشخصية.


وتشمل الشروط الصفات الشخصية التي يظهرها القدوة الحسنة وعدم وجود تعليقات سلبية على سيرته السلوكية والتعليمية والمهنية ، ونزاهة الفكر والمنهج ، والرغبة في تطوير الذات ، والتفاعل التربوي الإيجابي في المواقف التربوية ، والقدرة على تكوين علاقات إيجابية. مع الآخرين ، التوازن العاطفي ، سلامة الحواس (السمع والبصر) ، وسلامة الجسم ضد الإعاقات ، والأمراض التي تعيق أداء العمل ، والقدرة على الحوار والإقناع ، والقدرة على إعطاء الأولوية المهنية.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
جميع المخلوقات الحيه تنتج افراد جديده بواسطة التكاثر
التالي
ثيم اليوم الوطني – مدونة المناهج السعودية

اترك تعليقاً