منوعات

تفاصيل تريند الخطف بشكة دَبُّوسٌ

قامت الأجهزة الأمنية بالتحقيق في المقطع الصوتي الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، وأكدت بعض الشخصيات أن هناك مجموعة كبيرة من العصابات تقوم باختطاف الفتيات باستخدام دبوس يحتوي على مادة مخدرة ، مما يترك الضحية فاقداً للوعي وإرساله إلى موقع. موقع مجهول .. وسيكشف موقع شبكة صحارى معلومات لعصابة الخاطفين وحقيقة الدبوس المخدر.

المحتويات

تفاصيل اتجاه انتزاع دبوس

انتشرت الرسالة والمقطع الصوتي في الشارع المصري ، مما أحدث ضجة كبيرة حول تاريخ هذا المقطع الصوتي ، مما دفع البعض إلى القول بأن هناك عصابة من الخاطفين تقوم بخطف الفتيات بدبوس مخدرات يضرب الضحية ثم يبدأ الضحية. التغاضي عن الواقع نتيجة هذه الطعنة المخدرات ، وموقع على شبكة الإنترنت يبث الرعب والخوف لدى مواطني جمهورية مصر العربية ، ولجأ عدد كبير من أبناء المجتمع المصري إلى الأجهزة الأمنية لتقديم شكاوى تفيد في التحقيق في وحالة التعرف بشكل واسع على العصابة وأصالة المقطع الصوتي.


خطف ابنة أخت الفنانة بدرية طلابة

قالت الفنانة بدرية طلبة ، إن ابنة أختها تعرضت للاختطاف في الساعات الأخيرة ، مؤكدة أنها في البداية لم تؤمن بهذه الشائعات والشائعات الكاذبة ، وبعد اختطاف ابنة أخت الفنانة بدرية طلبة بواسطة دبوس مخدرات ، تفاجأت بهذا. ، وأن هذه القصة تظهر في مسلسلات وأفلام ، أعرب فيها عن حزنه لوجود هذه العصابة في المجتمع المصري ، وقال إنه بعد عودة ابنة أخته إلى المنزل ووصف ما حدث ، كشفت حقيقة الأمر في مواقع التواصل الاجتماعي. شبكات لتحذير باقي المواطنين في المجتمع المصري بجمهورية مصر العربية.

الحقيقة حول المادة المخبأة في الدبوس

قال خبير كهرباء القلب جمال شعبان ، إن كل الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة ، لأنه يجب حقن المخدرات بجرعة معينة عن طريق الوريد ، وليس كما قال البعض من خلال دبوس به مادة مخدرة ، أن الأمر ليس بهذه البساطة. وسهل كما قال المواطن المصري ، وهو ما سيجعل المواطن المصري يسأل عن حقيقة أن المادة الموجودة في الدبوس تفقد الوعي بسرعة كبيرة ، ولكن في بعض العمليات يصعب على الإنسان أن يفقد وعيه.

تتعرض الفنانة بدرية طلبة لانتقادات شديدة من جمهورها

تعرضت الفنانة بدرية طلبة لانتقادات شديدة على فيسبوك بعد أن نشرت خبر اختطاف ابنة أختها عبر دبوس يحتوي على مادة مخدرة. الإخبارية.

                     
السابق
سبب وفاة اسماعيل عثمان ويكيبيديا
التالي
الاستعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

اترك تعليقاً