منوعات

تفاصيل خطوبة بلقيس ونايف هزازي بالصور

تفاصيل مغازلة بلقيس ونايف هزازي بالصور ، ومن خلال مقالتنا على عرباوي نت سنتمكن من معرفة تفاصيل خطبتهما.

جدول المحتويات

المحتويات

من هي بلقيس فتحي؟ ويكيبيديا

الفنانة بلقيس فتحي مغنية يمنية تعيش في الإمارات العربية المتحدة. لها العديد من الأغاني بلهجات مختلفة. وغنت باللهجات المصرية والخليجية واليمنية ، وبلقيس ابنة الفنان أحمد فتحي. ولد ونشأ في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ودرس استراتيجيات التسويق في إمارة أبوظبي وانضم إلى الوسط الفني في عام 2004. بسبب ارتباطه بوالده بأغنية “يا إلهي لا يطلبون منك”. “باب” ، ثم قاموا بتصوير أول ألبوماتهم ، كان أولها عام 2012 ، تحت اسم “مجنون” ، والذي احتوى على 13 أغنية ، وفي عام 2015 أيضًا أطلقوا ألبومهم الثاني بعنوان “Zay Min I” ، والذي كان عبارة عن تزوجت بلقيس الكبيرة من السلطان عبد اللطيف ، لكن زواجهما الذي نتج عنه ولدا لم يدم طويلا.


شاهدي أيضاً: كم عمر بلقيس فتحي؟

من هو نايف هزازي على ويكيبيديا؟

نايف هزازي لاعب كرة قدم سعودي لعب في العديد من الأندية الدولية والمحلية ، ويعد انتقاله الأخير هو الأكبر والأغلى في تاريخ الكرة السعودية ، حيث وصل إلى 52 مليون ريال سعودي مع رحيل نايف هزازي عن فئة الشباب. نادي النصر. ولد نايف في 27 يوليو 1988 في جدة بالمملكة العربية السعودية. بدأ مسيرته الكروية عام 2006 بالانضمام إلى نادي الاتحاد ، ثم النصر والتعاون السعودي ، ونايف يلعب في الوسط. من الاعتداء ، وفي عام 2012 ، أعلنت نايف خطوبتها على الفنانة اليمنية بلقيس.

تفاصيل مغازلة بلقيس ونايف هزازي بالصور

وكانت الفنانة بلقيس قد أعلنت خطوبتها على اللاعب السعودي نايف في أكتوبر 2012 ، وكان هذا الإعلان يمثل توجهاً في الوطن العربي وقتها ، وسط استقبال جمهور كبير ومجموعة أخرى لم تعترف باتحاد اللاعب. وافقت . لاعب سعودي بفنانة ، وأكدت الفنانة ، عبر حساباتها الرسمية ، خطوبتها وزواجها ، ونشرت بعض الصور التي جمعها نايف الحازري ، وفيما يلي صور من حفل زفاف الثنائي بلقيس ونايف عام 2012 :

انفصال بلقيس ونايف هزازي

ربما كان هذا الرابط هو الأقصر ، إذ لم يمض سوى أربعة أشهر على إعلان الثنائي خبر اتحادهما ، ليعلن بلقيس انفصاله عن اللاعب السعودي نايف عبر حساباته الرسمية ، وتم الإعلان عن الطلاق في فبراير 2013. سكتت على الطلاق وأسبابه ، مع اعتقاد الكثيرين أن انتقال بلقيس بالاشتراك مع اللاعب الشهير نايف كان محاولة من جانبها لكسب شهرته والاستفادة من إخلاصها له ولشهرته ، ووصفت بأنها متسلق. بينما أكدت نايف أن القضية لم تكن كذلك ، إلا أنها نفت التهم الموجهة إليها ، وفي إحدى منشوراتها على حسابها على سناب شات ، تحدثت عن الزواج وكيف تغير الوضع على مر السنين. قال مشيرًا إلى علاقته السابقة ببلقيس:

انخرطت بلقيس ، وكان ذلك في عامي 2012 و 2013 ، ولم يكن هذا الخبر مشهورًا في المملكة العربية السعودية فحسب ، بل أيضًا في العالم العربي ، وهو أمر غريب بالنسبة للاعب سعودي كان مخطوبة سابقًا لفنانة.

من هو زوج بلقيس السابق؟

زوج بلقيس هو سلطان عبد اللطيف ، وهو رجل أعمال ومستثمر ولد في اليمن ولكنه يعيش في المملكة العربية السعودية تركي منذ 2018 ، وفي 25 أبريل 2021 ، أعلنت بلقيس أنها تقدمت بطلب الطلاق من زوجها سلطان. عبد اللطيف ، لكنها لم تشرح أي سبب من أسباب اتخاذها لهذه الخطوة ، وتزامنًا مع انتشار خبر مكالمة الطلاق ، نشر نايف تغريدة ظهرت فيها صورة للنجم عادل إمام ، وكتب فيها. لن أتوقف عن المشاهدة ، لكن هذا أثار موجة من الهجمات عندما اتهم خطيبته السابقة بالشماتة ، لذلك سارع نايف في حذف التغريدة.

شاهدي أيضاً: من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس؟

إنستغرام بلقيس فتحي

بلقيس فتحي لديها حساب رسمي وموثق على منصة إنستجرام وتنشر الكثير من الصور وآخر أخبارها الفنية وحفلاتها ومواعيد إصدار ألبوماتها التي ينشرها معجبوها على صفحتها عبر التواصل معها. عبر Instagram مباشرة “من هنا”.[1]

وها نحن وصلنا إلى ختام مقالنا تفاصيل خطوبة بلقيس ونايف هزازي بالصور نتحدث فيها عن تفاصيل انفصال بلقيس واللاعب السعودي نايف بعد عدة أشهر من إعلان الثنائي رسمياً. المشاركة. والتقينا بزوج بلقيس السابق الذي طلقه بعد أن تقدمت بشكوى للتخلص منه ، ما أثار انتقادات كثيرة في ذلك الوقت.

                     
السابق
تحضير نص قلق ممض 3 متوسط؟
التالي
جزء ثان .. فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل الاصلي؟

اترك تعليقاً