منوعات

تفاصيل قصة الوافد الذي اعتدى على الطفل المعاق في السعودية

جدول المحتويات

تفاصيل قصة المغترب الذي اعتدى جنسيا على طفل معاق في السعودية ، أثار مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي ، في الساعات الأخيرة ، استياءًا وغضبًا لدى الكثيرين ، ما دفعهم إلى إطلاق هاشتاغ يطالب بالقبض على المعتدي ومحاكمته ، حيث ظهر رجل يضرب طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وعبر مقالنا على موقعي. مقالات سنقدم معلومات عن القصة المنتشرة وتفاصيلها.

المحتويات

قصة المغترب الذي اعتدى على طفل معاق

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت يظهر فيه مغترب مصري يضرب طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة ، محمد الدوسري ، يظهر قبح وقسوة الاعتداء المشدد على الطفل الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه. . حتى 11 أغسطس 2022 في محافظة الدواسر الواقعة في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية ، ألقت النيابة العامة القبض على الجاني.


انظر أيضا: تفاصيل قصة طوب الكلب المتحرش في السعودية

لماذا هاجم المهاجر الطفل المعاق؟

اعتدى الوافد المصري على الطفل محمد الدوسري ، على خلفية الطفل الذي أتلف سيارة الوافد المصري الذي يعيش في نفس الحي. وضع نجل من ذوي الاحتياجات الخاصة ، فاستغل تواجد الطفل وحده في الشارع وقام بضربه.

توقيف مهاجر اعتدى على طفل معاق

وأكدت النيابة العامة بمحافظة الدواسر أنها ألقت القبض على المعتدي وأحالته إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق ضده. وبحسب ما ورد تمت مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالهجوم أكثر من 5 ملايين مرة.

انظر أيضا: قصة ريم وروان هربتا من السعودية

فيديو لمغترب يعتدي على طفل معاق

وأثار مقطع الفيديو الذي يُظهر تفاصيل الحادث ، اضطرابات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر على نطاق واسع ، وحقق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة ، وتم نشر هاشتاغ مغترب هاجم طفلًا معاقًا على منصة تويتر ، والمغردون. وطالب بأقسى الأحكام على الجاني بعد فعله الشنيع ، وفيما يلي الفيديو الذي يظهر تفاصيل الحادث:

https://www.youtube.com/watch؟v=YOIWKq_yV2A

وها نحن نصل إلى نهاية المقال تفاصيل قصة المغترب الذي اعتدى جنسيا على طفل معاق في السعودية ، توضيح تفاصيل قصة الاعتداء على الطفل المعاق محمد الدوسري ، كما تضمن العرض مجموعة من المعلومات حول هذه الجريمة النكراء.

المراجع


  1. youtube.com ، 08/12/2022
                     
السابق
ما هو السكن الترقوي الحر lpl؟
التالي
من امي وابوي لا هو اختي ولا اخوي؟

اترك تعليقاً