منوعات

تفعيل ميزة AdSense for Shopping روابط التسوق في أدسنس في موقعك • الصفحة العربية

تفعيل ميزة AdSense for Shopping ، روابط التسوق Adsense على موقعك ، من خلال إظهار الخيار في لوحة تحكم Google Adsense ، حيث سيظهر الخيار على بعض حسابات المواقع المؤهلة لاستخدام هذه الميزة والاستفادة من الروابط التي تظهر على موقعك على بعض الكلمات التجارية.
خدمة جديدة أطلقها Google Adsense عن طريق وضع روابط تسوق على موقعك تسمى AdSense for Shopping أو ما يسميه الآخرون. الشراء حسب المنتج.

ما هو برنامج AdSense للتسوق
AdSense for Shopping هو أحدث منتج لتحقيق الدخل لبائعي التجزئة والمواقع التجارية التي تزيد من مبيعات المنتجات. يتيح لك هذا وضع إعلانات Shopping ذات الصلة على موقع الويب الخاص بك ، مثل تلك التي تراها على google.com. كما هو الحال مع منتجات AdSense الأخرى ، فإنك تكسب عائدًا بناءً على أداء تلك الإعلانات على موقعك.
راجع أيضًا: استرداد حساب Adsense


ما هي روابط المتجر؟
ما هي روابط المتجر ما هي روابط المتجر؟ يتم وضع روابط التسوق في المحتوى الرئيسي لصفحتك عن طريق الربط التشعبي للكلمات الموجودة. عندما يكتشف Google قائمة بمنتج قابل للتسوق ، تظهر للمستخدمين الإعلانات التي تبحث عن هذا المنتج.[1]محرك البحث في البلد التسوق جوجل رابط تحديث 18 يونيو 2022
ما هي مزايا AdSense for Shopping؟
تحقيق الدخل من جميع زيارات الموقع ، بما في ذلك الجوال: الجوال هو المكان الذي يقارن فيه المستخدمون بين المنتجات. نظرًا لأن AdSense for Shopping مصمم لجميع الأجهزة ، يمكن للتجار والناشرين التجاريين بسهولة تحقيق الدخل من زيارات الجوال غير المحولة. [2]رابط تحديث روابط Google Shopping 18 يونيو 2022
مقال آخر: تقييد عرض الإعلانات
توسيع عروض المنتجات الخاصة بك: مع توفر أكثر من مليار منتج على Google Shopping ، يمكنك مساعدة المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه والحفاظ على عودتهم إلى موقعك. https://www.arabpage.net/23939/adsense-for-shopping
تحسين تجربة المستخدم: اعرض إعلانات المنتج الثرية ذات الصلة من حيث السياق للمستخدمين الذين يزورون موقعك.
كيف يبدو إعلان Shopping في AdSense؟
يتم وضع روابط التسوق من روابط AdSense Shopping في محتوى الموقع الرئيسي من خلال المقالات ، ويتم ذلك عن طريق إضافة ارتباط تشعبي لكلمات معينة ، مما يشير إلى وجود منتج متاح للتسوق. عندما ينقر المستخدم على هذا الارتباط التشعبي ، ستظهر إعلانات AdSense Shopping ذات الصلة لهذا المنتج.
أين تظهر روابط التسوق على صفحات الموقع؟
يتساءل البعض عما إذا كانت هذه الروابط يمكن أن تظهر على الصفحات والمقالات التي لا تحتوي على منتجات تجارية ، وأجابت Google بأن هذه الإعلانات ستوضع فقط على الصفحات التي تحتوي على منتجات مؤهلة بالفعل لعرض الروابط ، مشيرة إلى أن هذه الميزة لا تزال تجريبية حتى الآن ، مما يؤدي إلى ظهورها فقط في مجموعة فرعية من زيارات الموقع وليست مرئية دائمًا.

                     
السابق
عبارات تحفيزية للنجاح بالانجليزي – موسوعة المدير
التالي
تردد قناة توم وجيري الجديد 2022.. عشان تسلي طفلك وتنمي مهاراته

اترك تعليقاً