منوعات

تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك

تعتبر تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك من أبرز الأماكن ، وهي من الأماكن الهادئة لمن يحب الهدوء ، لأنها مكان ذو طبيعة جميلة ، ولكن البوسنة والهرسك ليست باهظة الثمن على الإطلاق ، وهذا هو ما سنتعلمه لاحقًا.

محتوى الموضوع

المحتويات

البوسنة والهرسك

تقع البوسنة والهرسك في منطقة البلقان ، في جنوب شرق أوروبا ، وهناك العديد من المعالم السياحية هناك ذات الشكل الجمالي المتميز ، مثل البوسنة ، سراييفو ، البوسنة ، موستار ، بيهاتش ، بوتشيتلي ، ترافنيك ، بانيا لوكا ، وتعتبر هذه المدن الأكثر المدن المهمة في البوسنة والهرسك في فصل الشتاء تعد البوسنة من أجمل الأماكن ، ويمكنك محاولة السفر خلال تلك الفترة لمشاهدة تساقط الثلوج على الجبال ، ويمكنك الإقامة في أكواخ خشبية وحطب.


سياحة البوسنة والهرسك

تعتبر السياحة في البوسنة والهرسك من أرخص الأسعار مقارنة بالدول الأوروبية ، ويتوفر الطعام الحلال في جميع المطاعم ، حيث يوجد العديد من المساجد ، وتعد البوسنة من الوجهات السياحية المناسبة لمحبي الهدوء والطبيعة والطبيعة. الاسترخاء ، ويتميّز الشعب البوسني بعدم استغلال السائحين ، وسيجد كل السائحين أن الأسعار في الأماكن السياحية لا تختلف عن الأماكن العادية.

تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك

تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك هي واحدة من التكاليف التي لا تعتبر من التكاليف الباهظة. نجد أن متوسط ​​تكلفة تذكرة البوسنة من مطار الشارقة إلى سراييفو ذهابًا وإيابًا 590 دولارًا ، أما بالنسبة للفنادق الخمس نجوم ، فيبلغ متوسط ​​سعر الليلة الواحدة 135 دولارًا ، ومتوسط ​​سعر فندق الأربع نجوم لليلة الواحدة 85 دولارًا.

فيما يتعلق بأسعار النقل داخل البوسنة والهرسك داخل المدينة ، نجد أن سعر تذكرة الترام أو الحافلة هو 1.6 مارك بوسني ، أما بالنسبة لتشغيل الحافلات داخل المدن ، فهي تتراوح بين 19.5 و 31.3 مارك بوسني ، ويتم تحديد السعر. حسب المسافة بين المدن ولكن اذا اردت استئجار سيارة من سيف فستجد ان الاسعار تتراوح من 130 الى 200 مارك بوسني ولأسعار المطاعم نجد ان الوجبة وصلت 8 مارك ودخول السائح الأماكن لكل شخص تختلف من 3 إلى 4 علامات بوسنية.

الرحالة العرب في البوسنة والهرسك

تعتبر البوسنة والهرسك دولة آمنة ، حيث يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية والعديد من الفنادق ذات الخمس نجوم ، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من المتنزهات الترفيهية والمتنزهات المائية والألعاب المائية ، ويمكن للشباب الاستمتاع بالتجديف واستكشاف العديد من الكهوف والتزلج وغيرها من الأشياء التي هي مرح.

هناك العديد من النصائح التي يجب مراعاتها عند زيارة البوسنة والهرسك: –

  • عند استئجار سيارة ، تأكد من تغطية السيارة بالتأمين الشامل في حالة الطوارئ.
  • تأكد من ارتداء أحذية مريحة للتجول في الأسواق لأنها قديمة ومرصوفة بالحصى.
  • يجب عليك السفر فقط خلال النهار وليس القيادة في الليل.
  • لا تحاول استكشاف المناطق النائية حيث توجد بعض الألغام في الممتلكات التي خلفتها أيام الحرب.

معلومات فيديو عن البوسنة والهرسك

https://www.youtube.com/watch؟v=w1TTGiHt1Io

                     
السابق
رقم مطعم باقتيل جدة
التالي
ما هو احتباس البول وأعراض احتباس البول

اترك تعليقاً