منوعات

تكلفة الولادة في مستشفي غسان فرعون

محتوى المقال
تكلفة الولادة بمستشفى غسان فرعون أحد أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، وتتميز المستشفى بكادر مؤهل تأهيلا عاليا وملتزم بسلامة العملاء ، والمستشفى لديها أسعار اقتصادية فهي أرخص عن أسعار المستشفيات السعودية الأخرى ، وتحصل المستشفى على العديد من الفوائد وتقدم لعملائها أفضل الخدمات. يتبع الاحتياطات التي تطبقها وزارة الصحة السعودية ، وقد حقق المستشفى العديد من النتائج السريرية في جميع أنحاء العالم.
تكلفة الولادة بمستشفى غسان فرعون
يقدم مستشفى غسان فرعون العديد من الخدمات الطبية المتميزة لمواطني المملكة العربية السعودية. تعمل المستشفى ضمن شبكة متكاملة من الموظفين الرائدين والمؤهلين تأهيلاً عالياً. يحتوي المستشفى على العديد من الأقسام التي تقدم للمواطنين رعاية طبية عالية الجودة. يقدم المستشفى خدمات طبية بأسعار اقتصادية مناسبة ، ويحدد سعر الولادة بناءً على عدد من العوامل التي يحددها المستشفى منها نوع الولادة. التالي مستشفى غسان فرعون:

للتواصل مع مستشفى غسان فرعون


متوسط ​​سعر الولادة بمستشفى غسان فرعون شامل الرعاية والاهتمام بالأم والمولود بعد الولادة ، وكافة مستلزمات الأم والطفل ، لمدة يومين بتكلفة 7000 ريال سعودي.

كيفية تحديد موعد بمستشفى غسان فرعون
قدم مستشفى غسان فرعون لمواطني المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية تحتوي على العديد من الخدمات الطبية. كما يتم حجز مواعيد زيارات المستشفيات والفحوصات لتوفير الوقت والجهد على العملاء وتجنب الازدحام بالمستشفيات لمنع انتشار فيروس كورونا والأوبئة مما يحافظ على سلامة المواطنين وعملاء المستشفى ، ويتم استكمال الخدمة من خلال الخطوات التالية :

زيارة المنصة الرسمية لمستشفى غسان فرعون.
قم بتسجيل الدخول إلى المنصة.
اكتب الاسم الكامل للعميل.
اختر تاريخ الحجز الصحيح.
حدد القسم المراد حجزه.
اختر طبيب عنبر.
انقر على دفتر الطلب.

للتواصل مع مستشفى غسان فرعون
قدمت المستشفى لعملائها العديد من وسائل الاتصال ، مما يسهل على المواطنين الوصول إلى الخدمات والإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الطبية ، وطرق الاتصال تساعد على ربط مواطني المملكة العربية السعودية بأخصائي لتقديم المشورة الطبية في حالات الطوارئ .. وطلب العناية الطبية في حالة وقوع حادث. التواصل مع المستشفى باتباع الخطوات التالية:

عبر رقم خدمة العملاء الموحد 920019666.
من خلال الموقع الرسمي للمستشفى من خلال تطبيق Facebook.
من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر تطبيق تويتر.
عبر الموقع الرسمي للمستشفى من خلال تطبيق انستجرام.

                     
السابق
سبب الصداع الخلفي
التالي
كنو وحمدالله وسرى الليل

اترك تعليقاً