منوعات

توجيه سبع تهم بالقتل العمد ّإلى منفذ الهجوم المسلّح قرب شيكاغو

أعلن القضاء الأمريكي ، الثلاثاء ، توجيه اتهامات لمرتكب الهجوم المسلح الذي استهدف اثنين من المشاركين في موكب عيد الاستقلال في هايلاند بارك ، بالقرب من شيكاغو ، في سبع تهم تتعلق بجريمة قتل من الدرجة الأولى ، ومن المحتمل أن يكون ما تبقى من حياته. قضاء الحياة في السجن.

قال إريك ريابارت ، المدعي العام في مقاطعة ليك كاونتي ، إنه في حالة إدانته بهذه التهم ، سيواجه روبرت كريمو البالغ من العمر 21 عامًا السجن مدى الحياة دون أي فرصة للإفراج المشروط.


وأضاف المدعي العام “هذه ليست سوى الأولى من بين العديد من التهم الأخرى التي ستوجه إلى كريمو”.

واعتقل يوم الاثنين روبرت كريمو ، من سكان هايوود شمال هايلاند بارك ، حيث وقع إطلاق النار ، بعد مقتل ستة أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في عرض بمناسبة عيد الاستقلال.

وقال المتحدث باسم الشرطة كريستوفر كوفيلي إن الدافع وراء الهجوم لم يتحدد بعد ، حيث أطلق المسلح عشرات طلقات بنادق نصف آلية من سطح على الحشد.

وأضاف أن كريمو “كان يرتدي ملابس نسائية ويعتقد المحققون أنه فعل ذلك لإخفاء وشوم على وجهه وهويته وتسهيل هروبه بالاختباء بين الفارين من الفوضى” التي سببها إطلاق النار.

وأوضح أن المسلح صعد سلالم النجاة إلى سطح متجر يطل على العرض وأطلق أكثر من 70 طلقة من مسدس اشتراه بشكل قانوني ، مما أسفر عن مقتل سبعة وإصابة 35 على الأقل ، بحسب حصيلة للشرطة يوم الثلاثاء.

                     
السابق
مفاهيم تربوية لتعليمها للأطفال بالعيد
التالي
تفسير حلم نفاذ مال راتبي في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً