اخبار حصرية

تويتة عمرو واكد ماذا قال عمرو واكد؟ ماذا كتب عمرو واكد تويتر؟

المحتويات

تويتة عمرو واكد ماذا قال عمرو واكد؟

تعرض الممثل المصري المعارض عمرو واكد لهجوم حاد بعد تغريدة له عن نساء مصر المؤيدات للسيسي ، وهذا ما قلب الأرجاء رأسا عن عقب وهاجم الإعلامي المصري عمرو أديب ، الممثل المصري المعارض عمرو واكد ، بسبب تغريداته عن “نساء مصريات يدعمن السيسي” معتبرا أنه “تُوفي” وذلك وسط موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من واكد.


تويتة عمرو واكد المسيئة لمؤيدات السيسي

وكان قد نشر واكد تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر تضمن “إساءة” للنساء المؤيدات للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

حذف تويتة عمرو واكد

عاد الممثل المصري وحذف التغريدة وكتب على تويتر: “انا كتبت تويتة غلط ومسحتها وبعتذر لو ساء تعبيري واذا كنت جرحت اي مرأة سواء سيساوية او لا. الموضوع مالوش دعوة بالرأي. هو عيب صدر مني ومش كبير على اني اعتذر. وزي ما انا احتقر اسلوب التضليل المتعمد يبقى مش لازم اضلل وارمي ناس ظلم. دعم النظام شيء دنيء وايضا ما رميت به غيري غير اخلاقي”.

ماذا كتب عمرو واكد تويتر؟

قال الممثل عمرو واكد ايضاً : “انا مش بقول كده ارضاء لحد او عشان الهجوم من ذباب النظام لأن ذباب النظام دول ما يفرقوش ب٣ نكلة. دول اصلا منافقين وبيدافعوا عن نظام فاسد ياما رمى النساء بالباطل. وبيتناسو عمدا ان ده نظام مارس ودافع عن كشوف عذرية لنساء مصر. انا بقول كده عشان لما فكرت حسيت اني بقيت زيهم فدخلت استحميت”، وتابع: “بسرعة لحسن نجاستهم تمسك فيا وكتبت الكلمتين دول. حقك عليا يا مرأة يا مصرية وملعون كل داعم منافق للنظام”، على حد تعبيره.

ما هي ديانة عمرو واكد

  • الديانة: مسلم
                     
السابق
دعامة القضيب أفضل علاجات ضعف الانتصاب
التالي
التحويل الهندسي المركب من تحويلي تطابق هو تحويل تطابق صح أم خطأ

اترك تعليقاً