منوعات

دعامة القضيب أفضل علاجات ضعف الانتصاب

يعلق الرجال أهمية خاصة على كفاءة العلاقة الحميمة ، خاصة في المجتمعات الشرقية ، لأنهم يعتبرونها مؤشرًا واضحًا على الذكورة الكاملة ، بحيث يفقد الكثير منهم ثقتهم بأنفسهم وقد يصابون بالاكتئاب ، إذا كانت هذه الكفاءة ناقصة أو هم لا يمكن أن يحقق انتصابًا قويًا يستمر حتى الانتهاء من التمرين ، لذلك يولي العلم اهتمامًا. نتحدث عن تحقيق حل جذري وعلاج فعال لضعف الانتصاب ، ألا وهو زراعة القضيب ، تلك الأجزاء الميكانيكية التعويضية التي تعطي انتصابًا طبيعيًا وقدرة عالية على التحكم بمرور الوقت.

محتوى المقال

المحتويات

ضعف الانتصاب عند الرجال

يعتبر ضعف الانتصاب أو ما يسمى بضعف الانتصاب منتشرًا جدًا عند الرجال مؤخرًا ، ولا يرتبط بأي عمر محدد ، حيث يصيب حوالي 42٪ من الرجال في متوسط ​​سن الأربعين ، وترتفع نسبة انتشاره إلى 70 منهم. ٪ عند عمر 75. لا داعي للقلق أو الشعور بالضعف ، لكنك بحاجة إلى معرفة كيفية الانتصاب ومتى تحتاج إلى العلاج؟


عدم حصول الانتصاب لا يعني أنك تعاني من مرض بل أنه يحدث مرة أخرى بنسبة تتراوح بين 60: 70٪ من عدد المحاولات على مدى 6 أشهر ، أن ضعف الانتصاب لديك يتطلب تدخلاً طبياً. واستخدام “بعد التأكد من عدم وجود أسباب عضوية أو نفسية تؤثر على كفاءة إتمام عملية الانتصاب ، لأنها عملية معقدة تتطلب تفاعلاً خاصاً بين أكثر من عامل بحيث يعطي الدماغ إشارة إفراز “هرمون التستوستيرون” عند لدى الرجل الرغبة الجنسية والحالة النفسية جيدة ، وهذا الهرمون ينشط الدورة الدموية ويحسن تثقيف القضيب ، بحيث يتدفق الدم بسرعة إلى الجسم الكهفي للقضيب وينتصب.

ما هي زراعة القضيب؟

الزرعة الذكرية عبارة عن قطعة متنقلة من السيليكون الطبي الصلب ، لكنها مرنة ومرنة ، يتم زرعها في قضيب الرجل من خلال إجراء جراحي لا يستغرق سوى ساعة واحدة ، ولا يتطلب المبيت في المستشفى لليلة واحدة ، يحدث غالبًا تحت تأثير التخدير العام ، والذي يستخدم وفقًا لوجهة نظر الطبيب ، إلا في حالة وجود موانع طبية مثل أمراض القلب والكلى أو التخدير النخاعي أو التخدير الموضعي. تساعد هذه الدعامات في شد عضلات القضيب وإعطائه مظهرًا منتصبًا تمامًا عند الحاجة ، ثم تفكيكه مرة أخرى متى شئت ، وكل ذلك بمظهر طبيعي مخفي. يتم زرع هذه الأجهزة في القضيب وبمجرد أن يلتئم الجرح لا يمكن رؤيته ، بالإضافة إلى بروتوكول العلاج هذا بدون عيوب أو آثار. الآثار الجانبية ، على الرغم من استخدامها مؤخرًا في مصر ، كانت فعالة في العديد من دول العالم لما يقرب من أربعة عقود.

فوائد جراحة زراعة القضيب

قدمت هذه التقنية الطبية العديد من الفوائد والفوائد لكل من استخدمها ، حصدت رضا الطرفين في العلاقة الحميمة ، كما أنها أصبحت الخيار الأمثل لحل معظم مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجال ، ونقوم بإدراج ما يلي من بين هذه المزايا:

  • انخفاض تكلفة المواد مقارنة بالأدوية والعقاقير التي يتم استهلاكها لنفس الغرض لمدة 10 سنوات.
  • إنه آمن تمامًا لأنه ليس به عيوب وليس له آثار جانبية على الصحة الجنسية أو الصحة العامة.
  • فعال أكثر من أي طريقة علاج أخرى لضعف الانتصاب. يعطي نتائج مرضية. بعد شهر من الإجراء ، يمكنك ممارسة حياتك الجنسية بشكل مريح ، ولفترة طويلة لا تحتاج إلى تجديد أو إجراء صيانة.
  • لا تؤثر الغرسات القضيبية على القذف أو النشوة أو النشوة ، حيث يتم زرعها دون لمس أعصاب الجسم الكهفي.
  • قدرة مذهلة على التحكم في الوقت حتى يصاب الرجل بالانتصاب أو الخمول متى شاء ، على عكس الأدوية التي لا تؤدي إلا إلى الانتصاب لفترة معينة من الزمن.
  • نسبة نجاح الجراحة عالية جدًا ، لكنها تتطلب طبيبًا متمرسًا.
  • يمكن أن توفر الحشوات الذكرية صلابة وقوة لا تصدق كما لم يحدث من قبل.

أنواع الغرسات الذكرية

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من هذه الأجهزة ، ومناسبة لجميع حالات الضعف الجنسي ، سواء كانت ناتجة عن ضعف الانتصاب المتوسط ​​أو الشديد ، أو تشوهات وانحناءات القضيب ، أو حتى لأسباب مرضية مثل: تلف الأوعية الدموية والأعصاب ، والسكري ، وجراحة البروستاتا والمثانة والأمعاء الغليظة ، بحيث يمكنك اختيار ما يناسب حالتك واحتياجاتك بالتشاور مع شريكك والطبيب المعالج.

الواقي الذكري المرن

وهو أرخص وأبسط أنواع الجراحة الاحترافية ، لأنه يتكون من أنبوبين طبيين من السيليكون ، يتم زرعهما في القضيب من خلال فتحة صغيرة في الأمام ، وهذه الأنابيب محاطة بفروق معدنية صغيرة تربطهما ببعض أخرى دون المساس بالجسم الكهفي ، بحيث يتم فحصها يدويًا ، بحيث يمكن للمريض رفع القضيب بحيث يكون عموديًا على الجسم ، بحيث يكون القضيب منتصبًا ، ثم ينحني لأسفل لإعطاء مظهر الانتصاب ليجد إنه متاح دائمًا. العملية.

دعم هيدروليكي مزدوج

تعطي الدعامة الهيدروليكية بشكل عام مظهر الانتصاب والتراخي بشكل طبيعي للغاية ، حيث يعتمد ذلك على وجود مضخة وصمام مزروع في قاعدة القضيب في كيس الصفن ، وهما المسؤولان عن التحكم في الضخ وإفراغ محلول ملحي معين في أنبوبين من السيليكون الطبي ، يتم زرعهما بجوار الجسم الكهفي باستخدام نفس التقنية المستخدمة في دعامة القضيب المرنة ، عندما تحتاج إلى الانتصاب ، يتم تطبيق ضغوط ضوئية عديدة على المضخة بحيث يتدفق السائل عبر وبعد انتهاء العلاقة الحميمة يتم إفراغها مرة أخرى بنفس الطريقة مما يعطي القضيب مظهرًا طبيعيًا متراخيًا جدًا.

هذه الدعامة هي التي تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال ، لأنها تختفي تمامًا في القضيب ، دون أن تؤثر على القذف أو الإحساس بالمتعة الجنسية ، مما يعطي انطباعًا بالانتصاب والتراخي الطبيعي ، بحيث يستحيل اكتشاف وجوده . شيء غريب في القضيب ما لم يكشفه المريض بنفسه ، والجراحة المطبقة في هذا البروتوكول العلاجي هي ذات دقة متوسطة ومنخفضة التعقيد والخطورة مقارنة بالنوع الثالث من حشوات القضيب.

دعامة قضيب هيدروليكي ثلاثي

تشبه هذه الدعامة إلى حد كبير الدعامة الهيدروليكية المكونة من قطعتين إلا أنها تحتوي على خزان ملح صغير مزروع أسفل عظم العانة ، مما يحد من أي مشاكل في الدعامة ويعطي القضيب صلابة وانتصابًا أفضل ، ولكنه يحتاج إلى إجراء ثلاث جروح في مناطق مختلفة من هذه المنطقة الحساسة والتي تتطلب الحذر والبحث الجيد عن مركز طبي مرموق لأمراض الذكورة والعقم مثل والتي لديها كوادر طبية مؤهلة من ذوي الخبرة والدراسة المستمرة بالإضافة إلى شراء أحدث الأجهزة الطبية واتباع بروتوكولات فعالة للغاية لمكافحة العدوى حيث بلغ معدل نجاح زراعة القضيب في المستشفى 97٪ وهو نفس معدل النجاح العالمي.

باختصار ، يجب أن تقبل القضية وتناقش مع طبيبك أنواع دعم القضيب الأنسب لاحتياجاتك الصحية والجنسية ، لأن الاستقرار النفسي وتقليل مشاعر التوتر سيزيدان من كفاءة العلاقة الحميمة والشعور بالمتعة.

                     
السابق
معلومات من هو يوسف المحمد ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
تويتة عمرو واكد ماذا قال عمرو واكد؟ ماذا كتب عمرو واكد تويتر؟

اترك تعليقاً