منوعات

جامعة الأميرة نورة تنظم المعرض الوطني “She Codes 2022” يومي 12 و13 أكتوبر

تستضيف جامعة الأميرة نورة المعرض الوطني “شي كودز 2022” يومي 12 و 13 أكتوبر. تحت رعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان تستضيف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يومي الأربعاء والخميس 12 و 13 أكتوبر المعرض الوطني “شي كودز 2022” لمشاريع الطالبات الخريجات ​​في علوم الحاسب الآلي. والتخصصات التكنولوجية في علوم الكمبيوتر في مختلف الجامعات في المملكة العربية السعودية.

تستضيف جامعة الأميرة نورة المعرض الوطني “هي كودات 2022” في الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر

المحتويات

انها ترمز المعرض الوطني 2022

ويقام المعرض في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يومي 12 و 13 أكتوبر بمشاركة مختلف شركات الإعلام والاتصال.


260 مشروع من 18 جامعة سعودية

وبحسب الجامعة ، يشارك في المعرض ، اليوم الثلاثاء ، نحو 260 مشروعًا من 18 جامعة سعودية ، وستقام التحكيم على 3 مراحل على النحو التالي: تم فيها اختيار 3 مشاريع فائزة.

ينبع ذلك من تركيز الجامعة على أهمية تعزيز تنمية المهارات والمعرفة والقيم والحفاظ على روح المنافسة وربط الخريجات ​​المحتملات بسوق العمل لضمان توافقهن مع متطلبات التحول الوطني الذي تطرحه الرؤية السعودية. تهدف 2030 إلى تحقيقها.

أهداف المعرض

يهدف المعرض الوطني هي كودات 2022 الذي تنظمه جامعة الأميرة نورة إلى خلق بيئة تنافسية بين طلاب الجامعات السعودية لرفع مستوى الإنتاج في تخصصات الحاسب الآلي والهندسة ودعم الجهود المبذولة لتثقيف المرأة السعودية في مجال الهندسة. رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المختلفة في المملكة والاستفادة من تجارب بعضهم البعض من خلال تقديم مشاريع تخرج إبداعية وابتكارات في تخصصات الحاسب الآلي والهندسة ، وكذلك دعم توجيه أفكار مشاريع التخرج للمشاكل الحقيقية المتعلقة سوق العمل وقضايا المجتمع والاتجاهات باستخدام الحلول الإبداعية القائمة على أحدث النتائج في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

كما يهدف المعرض إلى ربط طلاب الدراسات العليا بسوق العمل ووكالات التوظيف والحاضنات والمسرعات من خلال تسليط الضوء على مشاريع تخرج الطلاب والابتكارات الإبداعية ، وترسيخ العلاقة بين الجامعات وأصحاب العمل من خلال المشاركة في الأنشطة العلمية التي تبني شراكات داعمة بناءة بين الجامعات والمؤسسات. سوق العمل ، وخلق ثقافة فرق العمل ، ودعم روح المنافسة والإبداع والتميز لدى الطالبات ، وتعزيز ثقافة البحث العلمي والابتكار بين الطالبات.

رابط التسجيل لحضور المعرض والفعاليات المصاحبة

يمكنك التسجيل لحضور المعرض والأحداث المرتبطة به عبر الرابط التالي:

الجامعة تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

من ناحية أخرى ، تشارك عمادة شؤون المكتبات بجامعة الأميرة نورة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 ، بأكثر من 100 عنوان ثقافي ، في الفترة من 29 سبتمبر 2022 إلى 8 أكتوبر ، أمام مدينة الرياض.

وبحسب الجامعة ، تتكون المشاركة من عرض مجموعة من الكتب في مختلف التخصصات لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، بالإضافة إلى تقديم كتيبات ومنشورات تعريفية عن الجامعة وخدماتها. بما يدعم مشاركتها النوعية في التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة التي أرستها القيادة الرشيدة كأحد أولويات رؤية الأمة ، لتحقيق المكانة التي تستحقها للمرأة السعودية من خلال تميزها المحلي وتواجدها ومكانتها عالمياً.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
تحليل نص القول بالحرية يخفي جهلا بالاسباب؟
التالي
حل تمرين 12 ص 13 انجليزية 4 متوسط؟

اترك تعليقاً