منوعات

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444هـ

تعلن جامعة الحدود الشمالية نتائج القبول في المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ. أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية ، اليوم الخميس ، نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الدراسي 1444 هـ.

المحتويات

نتائج قبول الأماكن الشاغرة

تعلن جامعة الحدود الشمالية نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444 هـ

دعا عميد القبول والتسجيل الطلاب للدخول إلى بوابة القبول لعرض النتائج وتأكيد القبول من خلال الرابط التالي:


غدا هو الموعد النهائي لتأكيد القبول

أكد مكتب العميد للقبول والتسجيل أن آخر موعد لتأكيد القبول هو يوم غد الجمعة الموافق 21 محرم ، الموافق 19 أغسطس ظهرا.

توافر التسجيل الإلكتروني للمساق للفصل الدراسي الأول 1444 هـ

أعلن مكتب عمادة القبول والتسجيل بالجامعة في 16 أغسطس عن إتاحة التسجيل الإلكتروني للمقررات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1444 هـ ، وذلك بالدخول إلى صفحة الخدمة الذاتية للطالب وفق المواعيد التالية: رقم الجامعة 20190 أو أقل. بدأ التسجيل في الدورات إلكترونيًا في 16 أغسطس ، ويستمر التسجيل حتى مساء الخميس ، ويبدأ الرقم الجامعي 20200 من اليوم الخميس إلى مساء السبت 20 أغسطس ، ويبدأ التسجيل الجامعي 20210 للدورات خلال الفترة من 20 إلى 24 أغسطس.

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444هـ 2

يبدأ برنامج التسريع الأكاديمي للامتحانات الأحد المقبل

أصدرت أكاديمية الطلبة الموهوبين بجامعة الحدود الشمالية ، مواعيد امتحانات برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المقبولين في العام الدراسي 1444 هـ ، حيث تبدأ الامتحانات الأحد المقبل 21 أغسطس وتستمر لمدة 5 أيام.

وأوضحت الأكاديمية أن اختبارات برنامج التسريع الأكاديمي ستقام في مقر مركز اختبار قياس على النحو التالي: طلاب: كلية التربية والآداب للبنين بعرعر ، وطالبات: كلية التربية والآداب للبنات بعرعر. آار.

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج القبول على المقاعد الشاغرة للعام الجامعي 1444هـ 6

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج التسريع الأكاديمي على مستوى البكالوريوس ، في نسخته الثانية ، يتيح للطلاب المتفوقين التقدم في الدراسات الجامعية وفقًا لقدراتهم ومهاراتهم الفردية ، وتشرف عليه وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية ممثلة بأكاديمية الموهوبين. أوضحت الجامعة أنه يمكن للطلاب المتفوقين اجتياز برنامج السنة التحضيرية والدراسات المساندة والسنة التحضيرية العامة لكليات المسار الصحي والانتقال مباشرة إلى السنة الأولى للكلية المختارة ، بعد استيفاء معايير الحصول على اختبارات التحصيل الأكاديمي للكليات. دورات برنامج التسريع الأكاديمي التي ينظمها المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب ، بالإضافة إلى اجتياز متطلب اللغة الإنجليزية.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
حديقة مشرف دبي الخوانيج
التالي
حل كتاب بت باي بت كونكت انجليزى اولى ابتدائى ترم اول 2023 الوحده الثانية This is me

اترك تعليقاً