منوعات

جدري القرود في بلجيكا…رقم مجاني لكل منطقة لطرح جميع أسئلتك

عرب أوروبا – تعمل مناطق البلاد المختلفة على تعزيز قنوات المعلومات الخاصة بها في ضوء الأسئلة العديدة التي يطرحها جدرى القردة.

أعلنت فلاندرز يوم الجمعة أنها ستنشئ خط معلومات مجانيًا عن جدري القرود (المعروف أيضًا باسم Monkeypox).


هيلدي كريفيتس ، وزيرة الرفاهية والصحة العامة الفلمنكية: “يمكن لأي شخص لديه أسئلة أو يريد معلومات حول جدري القردة الاتصال الآن كل يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 9:00 والساعة 19:00 للحصول على معلومات عامة حول تفشي المرض أو لطرح أسئلة حول تدابير الوقاية والاختبار والتطعيم “.

من جانبها ، صرحت بولين غيمين ، من مجلس وزراء وزير الصحة في بروكسل ، آلان مارون ، لـ BELGA أن الخط الأخضر لعامة الجمهور والمهنيين الصحيين سيكون جاهزًا في بروكسل اعتبارًا من 29 أغسطس.

وعلى عكس فلاندرز ، لن يكون الرقم ، الذي لم يتم تحديده بعد ، مجانيًا ، لأن نفس المشغلين الذين تم نشرهم خلال الأزمة الصحية الناجمة عن Covid-19 سيكونون على المحك.

من ناحية أخرى ، ستكثف والونيا قنوات المعلومات الحالية ، كما أخبرت لارا كوتلار بلجا أن الرقم المجاني 0800 / 16،061 ، الذي تم تفعيله بالفعل ، سيتم تعزيزه بينما سيتم إضافة قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، كما حدث أيضًا مع كوفيد
بالتوازي مع ذلك ، اعتبارًا من الأسبوع المقبل ، سيتم إجراء استشارة مع المستشفيات المرجعية لتحديد احتياجاتهم ومعرفة ما إذا كان الضغط مشابهًا لذلك في فلاندرز.

                     
السابق
حديث مخمومُ القلبِ الدرر السنية
التالي
باقات اتصالات الشهرية مكالمات ونت 2022

اترك تعليقاً