منوعات

جدول التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول لكافة المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية

يمكنك التعرف على جدول التقويم الأكاديمي 1443 ثلاثة فصول دراسية كاملة حسب القرارات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، والتعرف على موعد بدء الامتحانات النهائية وموعد انتهائها. الفصل الثالث 1443 ، وسيتم ذكر ذلك بشكل كامل من خلال المعلومات الهامة التي ستكون كاملة في المقال ، تعلم الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة بهذا الأمر.

التقويم الأكاديمي 1443 ثلاثة فصول دراسية

ستتيح لك المعلومات المهمة التي سيتم سردها بالكامل التعرف على التقويم الأكاديمي لعام 1443 والفصول الثلاثة بالكامل ، وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ومن خلال التعرف على التقويم الأكاديمي لعام 1443. فيما يلي حول التقويم الأكاديمي:


  • بدأ العام الدراسي الجديد مع بداية الفصل الدراسي الأول في 21 محرم ، الموافق الأحد 29 أغسطس 2021.
  • بعد ذلك تم منح الطلاب إجازة العيد الوطني في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر من أيام العطل الرسمية لكل من القطاع الخاص والقطاع العام.
  • بعد ذلك أجرى الطلاب امتحانات السنة الدراسية الأولى ابتداءً من 15 جمادى الأولى 1443 الموافق 19 ديسمبر 2021.
  • ثم بدأت العطلة في منتصف العام واستمرت لمدة 10 أيام ، اعتبارًا من 30 ديسمبر 2021.
  • بدأت الدراسة للفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء الإجازة في 13 جمادى الآخر الموافق 16 يناير.
  • ومن خلال الجدول المرفق أدناه يمكنكم الاطلاع على كافة المواعيد الخاصة والتقويم الأكاديمي للفصل الدراسي الثاني والفصل الثالث بالتفصيل.
التقويم الأكاديمي 1443 ثلاثة فصول دراسية

موعد بدء الامتحانات النهائية للمستويات الأكاديمية المختلفة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء موعد التخرج الذي سيبدأ في 30 يونيو 2022 ، وهو الموافق 21 ذو القعدة 1443. ويوافق يونيو ذو الحجة 1 وهذه سيتم الإعلان عن المواعيد في التقويم الأكاديمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، حسب التقويم الأكاديمي الجديد 1444 لجميع المستويات الأكاديمية.

                     
السابق
ذكاء سعودية حديث مواقع التواصل.. 3 مليون مشاهدة بساعات
التالي
حرف الباء والتاء والثاء في النسخ أكبر منهما في الرقعة؟

اترك تعليقاً