منوعات

جميع مسلسلات أمير كرارة الجديدة

أمير كرارة ممثل ومقدم مصري ، ولد بحي مصر الجديدة في 10 أكتوبر 1977. درس بكلية السياحة والفنادق بوزارة السياحة ، وبدأ مشواره الفني بالمشاركة في العديد من الإعلانات التليفزيونية ، وبعد ذلك التفت إلى قدم برامج واستضاف برنامج ستار ميكر عام 2002 ، وفي نفس العام دخل التمثيل من خلال مشاركته في المسرحية الهزلية شباب أون لاين ، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية.

أشهر أعمال أمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها اللحظات الحاسمة في الموسم الثاني ، مسلسل الوطن X ، مسلسل الطرف الثالث ، مسلسل تحت الأرض ، مسلسل بوخارست الحواري ، عازف الدرامز ، مسلسل كلبش. ومسلسل اختباري ومسلسل ألف ليلة وليلة ومسلسل مادرية الحب الموسم الثالث. ، ومسلسل نسر الغرباء ، كما شارك في العديد من الأفلام من أشهرها فيلم حرب كرموز ، وفيلم الهروب القسري ، وفيلم الدار البيضاء.


جوائز أمير كرارة

حصل الفنان أمير كرارة خلال مسيرته الفنية على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل ممثل عربي ، عن دوره في مسلسل روبي بمهرجان تايكي عام 2012. وفي عام 2022 نال جائزة أفضل ممثل في دراما رمضانية عن فيلمه. دور في مسلسل The Choice من برنامج Energy Cup Drama.

                     
السابق
العيد احلى مع أسعد,اجمل عيد مع أسعد, اجمل صور العيد مع أسعد, اجمل صور حالات واتساب العيد مع أسعد
التالي
استعلام عن فيزا دبي برقم الجواز

اترك تعليقاً