منوعات

حاسبة السداد المبكر الراجحي وشروط السداد المبكر

حاسبة الدفع المبكر من الراجحي هي خدمة متاحة لأي شخص يرغب في الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي السعودي حيث يرغب الجميع في معرفة نظام الدفع المبكر وعدد وتواريخ وقيمة الأقساط الشهرية والرسوم الإدارية. مقابل استخدام حاسبة مدفوعات الراجحي. موسوعة اقتصادنا احصل على أهم المعلومات حول حاسبة السداد المبكر من الراجحي وشروط احتساب مبلغ السداد المبكر والوقت الصحيح لذلك.

ستجد في هذا المقال …

المحتويات

حاسبة الراجحي للدفع المبكر

يقدم مصرف الراجحي مجموعة من الخدمات المميزة والمبتكرة للعملاء للاستفادة منها ، لا سيما الخدمات الاستخباراتية ومنها حاسبة الراجحي للمدفوعات وهي سلسلة من المدفوعات المسبقة خوفا من الانفاق أو خسارة المال.


يمكن للعميل الاشتراك في خدمة حاسبة السداد المبكر لتمويل الراجحي لإنهاء ديونه مع البنك من أجل الحصول على قرض جديد أو لأي سبب آخر بشرط أن يعود العميل إلى العقد المبرم بينه وبين البنك مغلقًا ، و يتم السداد المبكر فقط في حالة عدم وجود بند في العقد يسمى حظر السداد المبكر للتمويل. خلاف ذلك ، يمكن الاتفاق بسهولة على السداد المبكر مع البنك.

شروط السداد المبكر لمصرف الراجحي

وضع مصرف الراجحي عددًا من الشروط التي يجب على العميل الوفاء بها إذا أراد الدفع مبكرًا ، وسيتم تغريم البنك من قبل العميل إذا اتخذ هذه الخطوة. من شروط السداد المبكر لمصرف الراجحي ما يلي:

  • يتم احتساب قيمة الاستثمار التي لا تتجاوز سعر تكلفة الأجور خلال الأشهر الثلاثة الماضية لتسوية المبلغ المستحق على العميل.
  • ينظر في عقد التمويل الذي يسدده البنك ثم يتم تعويض الكيان الممول عنه.
  • يتم توزيع المبلغ بالكامل حسب عدد الأقساط الواجب سدادها من الرصيد المتبقي في حساب العميل لمبلغ التمويل.
  • يتم توزيع تكاليف الأجور على الفترة المحددة للتمويل والتي تعرف في مصرف الراجحي بنظام الرصيد المتناقص.
  • يتم تقديم خطة خاصة للعميل تتضمن جدول السداد وتتضمن كافة تفاصيل القرض من قيمة التمويل وفترة السداد إلى عدد الأقساط الكاملة.

أفضل وقت للسداد المبكر

يساعد مصرف الراجحي عملائه على اختيار أفضل وقت لسداد القرض أو التمويل مبكرًا والتسجيل في حاسبة السداد المبكر من مصرف الراجحي ، ونصيحة البنك للعملاء هي كالتالي:

  • في حالة تحسن ظروف العميل وقدرته على السداد مبكراً سواء كان ذلك زيادة في راتبه الشهري أو حوافز أو حوافز أو مكافآت أو غير ذلك.
  • في حال وضع العميل خطة جيدة تسمح له بدفع أقساط القرض أو التمويل مبكرًا لقرض جديد أو لأي سبب آخر.
  • في حالة وجود استثمارات إضافية للعميل يحقق بها مكاسب مالية كبيرة في وقت قصير ويسمح له بدفع الأقساط كاملة.

بهذا نختتم مقالنا عن حاسبة السداد المبكر من الراجحي ولنعرف أهم المعلومات عنها وأفضل وقت لاستخدامها. موسوعة اقتصادنا

                     
السابق
مسرحية الذيب في القليب ويكيبيديا
التالي
أجمل صور عيد الفطر السعيد , عيد مبارك كل عام وانتم بخير 2022

اترك تعليقاً