منوعات

حاسبة تمويل السيارات الراجحي وشروط قروض السيارات

محتوى المقال
حاسبة تمويل السيارات من مصرف الراجحي يعتبر مصرف الراجحي أشهر بنك في المملكة العربية السعودية ويقدم معاملات مالية وفق تعاليم الشريعة الإسلامية ، لذا فقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ إنشائه.
حاسبة الراجحي لتمويل السيارات
حاسبة تمويل السيارات هي أفضل خدمة يقدمها مصرف الراجحي لجميع العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث يقوم البنك بشراء السيارات حسب اختيار العميل ، ثم يقوم بتأجير السيارة للعميل وحساب قيمة السيارة. يتم تحديد الربح على أساس فترة الإيجار ، أي عدد السنوات. شهريًا للبنك ، لذلك يوفر مصرف الراجحي السيارات الفاخرة لجميع العملاء.

مميزات تمويل الراجحي للسيارات
تعد خدمة الحاسبة الآلية من مصرف الراجحي من أشهر الخدمات التي أطلقها البنك مؤخرًا لجميع العملاء ، لتلبية جميع متطلبات العميل والربح في تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية ، حيث تكون فترة سداد يتم الاتفاق مع العميل على المبلغ المستحق للبنك. الميزات الرئيسية لآلة حاسبة التمويل:


مرونة في التعامل مع البنك حيث يمنح البنك للعميل كافة الصلاحيات التي تتيح له التصرف بصفته مالك السيارة بشكل عام أي يحق للعميل تأجير السيارة أو بيعها بشرط المبالغ المتفق عليها مع البنك يتم دفعها على الفور بشكل دائم.
يقوم مصرف الراجحي بتزويد جميع العملاء بأحدث أنواع السيارات الفاخرة ، حيث يقوم العميل بإبلاغ البنك بأنه قام بتصنيع السيارة التي يريدها ، وبعد ذلك يقوم البنك بشراء السيارة واستكمال تفاصيل الدفع مع العميل.
يعمل مصرف الراجحي على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي في جميع أنشطة البنك بشكل عام حتى يشعر جميع العملاء بالراحة والطمأنينة في التعامل مع البنك حيث يقدر البنك الأرباح المحددة وفقًا للشريعة الإسلامية.

شروط قرض السيارة من مصرف الراجحي
وضع مصرف الراجحي مجموعة من الشروط التي يمكن لأي عميل بموجبها شراء سيارة من البنك ، ومن أهم هذه الشروط:

يجب أن يكون العمل المقدم في طلب السيارة سعودي الجنسية ، أي لأب وأم سعوديين.
يجب ألا يقل عمر العميل عن خمسة وعشرين عامًا وخمسة وخمسين عامًا على الأكثر.
أن يعمل المتقدم في أحد البنوك السعودية.
أن يزيد دخل الفرد عن 20 ألف ريال سعودي.
تحديد مدة سداد المبلغ المستحق من سنة واحدة إلى خمس سنوات كحد أقصى.

                     
السابق
من طرق التعامل السليم مع البيئة
التالي
كم عدد حلقات مسلسل اسمعني ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً