منوعات

حالة الطقس غدا الثلاثاء 12-7-2022 في مصر.. القاهرة تصل لـ36 درجة

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان أصدرته منذ فترة توقعاتها ليوم غد الثلاثاء ، رابع أيام عيد الأضحى ، وتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقسًا دافئًا ورطبًا في السواحل الشمالية الشرقية والغربية ، والقاهرة الكبرى ، والوجه البحري. يكون الطقس دافئًا جدًا في شمال وجنوب صعيد مصر وجنوب سيناء ، وتكون الأمسيات معتدلة في كل مكان.

وأوضحت الهيئة أن هناك زيادة في الرطوبة خلال النهار ، أي زيادة في الإحساس بارتفاع درجة الحرارة المحيطة ، حيث تتراوح القيم بين 2 و 3 درجات مئوية ، مع الرياح القادمة من الهواء. الشمال الغربي. ، في مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى والساحل الغربي ووسط وجنوب سيناء والساحل الشرقي حتى شمال الصعيد وبعض المناطق ، مما يقلل إلى حد ما من الشعور بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة ليلاً.


قضية البحر الأبيض المتوسط ​​والبحرين الأحمر

أما بالنسبة للطقس في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط ​​، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل على سطح البحر الأبيض المتوسط ​​، ويتراوح ارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر واتجاه الرياح شمالي غربي ، تمامًا كما هو الحال بالنسبة لحركة الأمواج على سطح البحر الأبيض المتوسط. سطح البحر الأحمر معتدل ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر واتجاه الرياح شمالي غربي.

درجات الحرارة غدا الثلاثاء 12 يوليو ، رابع أيام العيد

القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 34 ودرجة الحرارة المتوقعة 36.

السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 30 ودرجة الحرارة المتوقعة 33.

جنوب سيناء: 39 ، المحلسة 42.

شمال الصعيد: أقصى درجة حرارة 36 ​​وبرودة الرياح 38.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 40 ودرجة الحرارة المتوقعة 41.

                     
السابق
اي ستايل عجبكم كتبي في الكومنت🐸🙂
التالي
حل صفحة 67، 68، 69 من كتاب Gem 2023 انجليزي الصف الأول الابتدائي الوحدة الثانيه 💞💞💞

اترك تعليقاً