اخبار حصرية

حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف

المحتويات

بالفيديو: حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف

شارك مسلسل استديو 22 حلقة جديدة مع جمهوره ، للفنان السعودي حبيب الحبيب أثناء تقمصه شخصية مواطنه الفنان عايض يوسف بشكل ساخر ، وقد ظهر الحبيب على المسرح أمام الميكرفون، ثم شرب الماء ووضع الزجاجة في جيبه، وبدأ بعدها في الغناء، واعتمد ملابس مشابهة لعايض، مفتتحًا الأغنية بنفس أسلوبه.

وظهر في الفيديو الفنان السعودي حبيب الحبيب وهو يخرج زجاجة المياه من جيبه أكثر من مرة، وشرب منها أمام الجمهور أثناء الغناء، مثلما يفعل المطرب عايض.


ورش حبيب الحبيب، المياه عن يمينه ويساره، ثم وضع الزجاجة أمامه وعاد ليشرب منها من جديد.

رد تعليق عايض يوسف على تقليد حبيب الحبيب له

بدوره شارك عايض يوسف عبر حسابه في تويتر تغريدة عبر بها عن غضبه من تقليد حبيب له قائلا: ” اللي حصل غير مقبول، انا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف وما في احد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم”.
حبيب الحبيب علق ممازحا على تغريدة عايض: ”لاحول ولا قوة“ الملكة احلام الغالية وحبايبي الباقين من الفنانين مازعلوا ‏ماعاد لي قوة .
وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تغريدة عايض، ومما جاء في تعليقات المتابعين: ”ياخي سو اتنشن بالمعقول هبه تمثل معهم من اول حلقه وانت داري وكلنا دارين انك تبي تسوق للبرنامج وتسوي شو خلاص ترا وصلنا 2022 السيناريوهات ذي قديمه شوي عدلو شوي بهرو شوي يمكن نصدق”.

وقال متابع: ”أتمنى يا عايض انك تاخذ جميع الاجراءات القانونية“.

مسلسل ”استديو 22“

يذكر أن مسلسل ”استديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.

حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف

حبيب الحبيب هو ممثل سعودي ولد في الرياض وكانت بداية مسيرته في عام 1997 بأدوار بسيطة في مسلسل طاش ما طاش، شارك في العديد من المسلسلات وكوّن ثنائي رائع مع الفنان فهد الحيان، وبعد مشاركته في مسلسل غشمشم ظهر في مسلسل كلنا عيال قرية بعدها انطلق نحو النجومية.

 

                     
السابق
من هو طلال بن مشعان ويكيبيديا وهل توفي ؟
التالي
من هو محمد علي الحوثي

اترك تعليقاً