منوعات

حجز موعد في مستشفى المانع بالخبر الرقم الموحد

حجز موعد بمستشفى المانع بالخبر أهم ما يبحث عنه المواطن السعودي بمستشفى المانع بالخبر هو طريقة حجز الموعد وطريقة المراسلات مع المستشفى وكذلك معرفة العروض التي تقدمها المستشفى.

افتتح أول مستشفى في المنطقة الشرقية عام 1949 على يد الشيخ محمد عبد المنيع ، حيث اقتصرت المستشفى على تخصصات طب الأسنان وعلاج العيون ، وتم توسيع المستشفى ليشمل العديد من التخصصات الأخرى ، كما تم إنشاء مؤسسات طبية إضافية في عام 1949. تعد مستشفيات المانع من أبرز المستشفيات الخاصة في المملكة ، حيث تقدم العديد من الخدمات الصحية حيث يعمل لديها الآن أكثر من 7000 موظف وبنسبة عالية. مستوى التعليم بالإضافة إلى أحدث التقنيات وفقا للمعايير الدولية.


من أجل الحصول على الخدمات الصحية لفريق مستشفيات المانع ، يجب على المواطن السعودي تحديد موعد مسبق إلكترونيًا أو من خلال الرقم الموحد للمستشفى عبر المنصة الإلكترونية ، حتى يتم اختيار التخصص والعيادة ، وكذلك حيث أن المستشفى بالإضافة إلى الطبيب مذكور من قبل مديرية المستشفيات بتحديد موعد مسبق لتقديم الخدمات الصحية في أفضل الأحوال ، وتم استبعاد بعض الحالات المستعجلة ، ولتحديد الموعد يجب عليك اتبع بعض الإجراءات وهي:

  1. الخطوة الأولى هي الذهاب إلى الموقع من خلال النقر على الرابط التالي: .
  2. من الجزء الأمامي من موقع الحادث ، نضغط على أيقونة “حجز موعد”.
  3. ستظهر نافذة صغيرة نستطيع من خلالها تحديد موقع المستشفى وهو مستشفى المانع بالخبر.
  4. حدد القسم والتخصص قم بإنشاء تاريخ الموعد وانقر فوق تحديد موعد.
  5. ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى صفحة اختيار طبيب جديدة.
  6. بعد اختيار التخصص والمستشفى ، انقر فوق رمز الاستكشاف لإدراج قائمة بجميع أطباء التخصص.
  7. الآن اختر الطبيب ، ثم اضغط على صورة الطبيب لمعرفة مؤهلاته ، ثم اضغط على حجز موعدك.
  8. تسجيل الدخول تم اختر موعدًا ثم انقر أخيرًا على تحديد موعد.

قسم مستشفيات المانع لديه مجموعة من المؤسسات الطبية في معظم مدن المنطقة الشرقية وهي الدمام والخبر والهفوف والجبيل والراكة. خصصت إدارة مستشفيات المانع بوابة إلكترونية للتعرف على مواعيد مستشفى المانع من بين العديد من الخدمات الأخرى بما في ذلك معرفة أسعار الخدمات الصحية والعروض المتاحة.

كما قدمت خدمة حجز المواعيد بحيث يدخل المواطن مباشرة رابط حجز موعد المستشفى هنا. يتم اختيار التخصص وكذلك تحديد المركز الصحي ، أي المنطقة التي يقع فيها المستشفى. بعد الضغط على زر “بحث” ، ستظهر هنا مجموعة من الأطباء ، يمكنك اختيار الطبيب الذي ترغب في زيارته والنقر فوق تحديد موعد.

ملاحظة: من الضروري أن يكون لديك حساب شخصي على موقع مستشفيات المانع للحصول على الموعد.

وفرت مستشفى المانع مجموعة من أدوات الاتصال تتيح للمواطن الاطلاع على الخدمات المقدمة وتحديد المواعيد والاستعلام عن الأطباء والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكن إجراؤها عن طريق الاتصال بالرقم الموحد.

رقم مستشفى المانع: 920033440.

تويتر: .

فيسبوك: .

يمتلك مستشفى المانع بالخبر أمهر الأطباء في العديد من التخصصات ولديهم خبرة كبيرة خاصة في أمراض النساء والتوليد ، كما أن المستشفى تمتلك أحدث التقنيات الطبية بمعايير دولية وتدريب طبي.

أمل عثمان العشري: أخصائية أمراض النساء والتوليد ، وهي من أمهر وأفضل الأطباء بمستشفى المنيع بالخبر. تشخيص الأمراض بسرعة.

فاطمة حسن الرفاعي: بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها على مدى سنوات عديدة في مجال أمراض النساء والتوليد جعلها أمهر الأطباء وأفضلهم.

إيمان رشاد محمد: أخصائية أمراض النساء والتوليد ، تقع عيادة الطبيب بمستشفى المانع بالخبر. يمكنك تحديد موعد مع الطبيب بالذهاب إلى موقع المستشفى. تم تعيين الطبيب.

فاطمة عمر: أخصائية أمراض النساء والتوليد والرعاية الصحية لصحة المرأة والإنجابية. تقديم الرعاية قبل وأثناء وبعد الحمل والولادة ؛ البحث والتشخيص والعلاج.

افضل دكتور جلدية في المانع الخبر يحتوي مستشفى المنيع بالخبر على العديد من التخصصات منها الجلدية والتجميل بحيث يضم أمهر الأطباء في هذا التخصص وأحدث تقنيات التجميل.

ناصر عبد الحي زين الدين: من أمهر الأطباء بمستشفى المنيع بالخبر ، يقوم بتشخيص الطبيب بشكل صحيح ، ويقدم العلاج ويرصد الحالات. يقوم الطبيب أيضًا بحقن البوتوكس وجراحة الليزر وجراحة الجلد وتشخيص أمراض سرطان الجلد والعديد من العلاجات التجميلية الأخرى: إزالة الشعر بالليزر والعناية بالبشرة وعلاج التجاعيد.

أميرة جاوية مصطفى: من أفضل الأطباء وأمهرهم بالمستشفى. باستخدام الخبرة والتجربة التي اكتسبتها الطبيبة ، تمكنت من تشخيص العديد من الأمراض الجلدية ، بما في ذلك سرطان الجلد والأمراض الجلدية.

الدكتور. شيماء فاروق: د. تتمتع شيماء فاروق بخبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل ، وبمساعدة الطبيب تمكنت من علاج العديد من الأمراض باستخدام خبرتها الكبيرة وخبرتها.

                     
السابق
اكتب ثلاث جمل عن اهمية الانتماء الى الوطن بالافعال المجردة والمزيدة؟
التالي
تاريخ اليوم العالمي لسلامة المرضى 2022

اترك تعليقاً