منوعات

حجز موعد كتابات العدل المتنقلة عبر بوابة ناجز 2022

يعد حجز موعد للكتابة عبر الجوال عبر بوابة نجيس 2022 من الخدمات العظيمة التي تقدمها وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عبر بوابة نجيس الإلكترونية. يمكن لأي شخص الوصول إليها بخطوات بسيطة وفي أي مكان ، ويمكن الوصول إلى الخدمة من خلال تطبيق الموثق المحمول المتاح للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iPhone.
حدد موعدًا لكتاب العدل المتنقلين عبر بوابة نجيس 2022
نشرت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قائمة بالخطوات التي يجب أن يتخذها المستفيد ليتمكن من تحديد موعد لكتاب العدل عبر بوابة نجيس. وأضافت الوزارة أن هذه الخطوات متوفرة من خلال تطبيق الموثقين المحمول باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق على الهاتف المحمول
من نافذة التطبيق الرئيسية ، انتقل إلى “حجز موعد”
من القائمة انتقل إلى “خدمات العدل”
أدخل رقم الهوية
أدخل تاريخ الميلاد
قم بتعيين وقت وتاريخ الموعد الذي تريد جدولته
ثم اضغط على “إرسال الطلب”


حدد موعدًا لكتاب العدل المتنقلين عبر بوابة نجيس 2022
وكانت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية قد كشفت في وقت سابق أن التخصيص المركزي للتوثيق والمراجعة والمصادقة يعمل لأكثر من 300 ألف طلب تم تقديمه في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري ، ومن بين الطلبات المقدمة أكثر من 182 طلبًا. لوثائق الشؤون الاجتماعية ، 65000 دواء متعلق باتفاقات ما قبل الزواج ، 21000 طلب لحسابات المرافق و 15000 موعد.

يمكن القول أن التخصيص المركزي للتوثيق هو الفرع التشغيلي لمكتب التوثيق والتسجيل العقاري في الوزارة ، ويضم هذا القطاع العديد من المدراء التنفيذيين المؤهلين من بين الكتاب والكتاب ، ويعتبر قناة دائمة للتكامل مع الداخل. والجهات الخارجية ، ويمكن التواصل معها عبر المنصات الإلكترونية ، وتعمل كنظام توثيق متكامل ، بحسب ما نشرته الوزارة على حسابها الرسمي على تويتر.

                     
السابق
تفسير حلم الفيل الهائج في المنام لابن سيرين
التالي
أي الأشكال الآتية تمثل المنظر العلوي و الجانبي و الأمامي للدرج الممثل أدناه؟

اترك تعليقاً