منوعات

حجز موعد مركز طب الأسرة للقوات المسلحة

محتوى المقال
وفر المستشفى العسكري رابطًا إلكترونيًا يتيح لأي شخص تحديد موعد مع مركز طب الأسرة التابع للقوات المسلحة ، حيث يعد هذا الرابط هو السبيل الوحيد للاستفادة من جميع الخدمات الطبية المقدمة داخل مستشفيات القوات المسلحة.
تحديد موعد في مركز الممارسة العامة للقوات المسلحة
الجدير بالذكر أن حجز موعد في مستشفى الجيش من الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها بهدف تسهيل الحصول على موعد للفحص أو العلاج في المستشفى العسكري.

التوجه فوراً إلى الموقع الرسمي لتحديد موعد بمستشفى القوات المسلحة.
اذهب إلى أيقونة “الخدمات الإلكترونية”.
اضغط على خيار “حجز موعد في عيادات الأسرة والمجتمع”.
ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى الصفحة المخصصة لتسجيل بيانات المريض لتحديد موعد مناسب في الممارسة العامة للمستشفى العسكري.
أدخل الرقم الطبي للمريض ورقم مكتب التسجيل ورقم الهاتف الخلوي.
انقر فوق مربع “التحقق من البيانات”.
تحديد التاريخ الصحيح لزيارة الطبيب العام بمستشفى القوات المسلحة في التاريخ الصحيح.
انقر على أيقونة “تأكيد الحجز” واتبع التعليمات لحجز موعد مناسب.
بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، تم بالفعل حجز موعد ويجب على المريض الذهاب إلى طبيب الرعاية الأولية في الوقت المتفق عليه.


اقسام الممارسة العامة داخل مستشفى القوات المسلحة
يمكننا القول أن طب الأسرة هو أحد الأقسام داخل المستشفى العسكري ، يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات الطبية على أعلى مستوى ، وتتواجد الأقسام في المجالات التالية:

مركز طب الأسرة والمجتمع للقوات المسلحة بمدينة أبها: وهو أحد المراكز الإدارية الكبرى لطب الأسرة ، وقد تأسس عام 1435 هـ ، ويقدم العديد من الخدمات المتعلقة بطب الأسرة والمجتمع.
مركز طب الأسرة والمجتمع بقاعدة الملك خالد الجوية: يقع هذا المركز في قاعدة الملك خالد الجوية ، حيث يتم تقديم العديد من خدمات طب الأسرة والمجتمع للمقيمين في قاعدة الملك خالد الجوية.
مركز طب الأسرة والمجتمع بأحد الرفيدة: أشادت اللجنة الدولية المشتركة بجودة هذا المركز والخدمات الطبية التي قدمها عام 2014. يبعد المركز حوالي أربعة كيلومترات داخل مدينة الملك فيصل العسكرية.

                     
السابق
تخصصات جامعة ام القرى للبنات 1444
التالي
يتم إضافة عنصر الصوت للشريحة من خلال

اترك تعليقاً