منوعات

حديقة الملك فهد بالدمام : أجمل 10 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

حديقة الملك فهد بالدمام من أشهر الوجهات السياحية سياحة الدمام خاصة لمحبي الطبيعة. إنه يوفر بيئة طبيعية مثالية للمشي ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة للنخيل والأشجار المورقة واستنشاق الهواء النقي.

المحتويات

منتزه الملك فهد بالدمام

إذا كنت تخطط للسفر و السياحة السعودية وخاصة بالنسبة لمدينة الدمام لقضاء عطلة سياحية وترفيهية مثالية. إليكم هذا التقرير للتعرف على أهم الأنشطة السياحية والترفيهية في منتزه الملك فهد ، بالإضافة إلى كافة المعلومات المهمة التي تريدون معرفتها عن الموقع والفنادق القريبة وغيرها …


محتوى المقال

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في حديقة الملك فهد بالدمام

تتيح حديقة الملك فهد لزوارها فرصة الاستمتاع بالعديد من الفرص الرائعة ، لقضاء يوم ترفيهي لطيف. هذه الأنشطة مناسبة لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار. فيما يلي أهم 10 أنشطة ترفيهية يمكنك القيام بها أثناء إجازتك في الدمام ، المملكة العربية السعودية.

تمرين الصباح

تجول في حديقة الملك فهد بالدمام

حديقة الملك فهد مكان مثالي لممارسة الرياضة الصباحية في الهواء الطلق. مثل المشي أو الركض في الممرات المخصصة.

وذلك وسط أجواء طبيعية خلابة واستنشاق هواء نقي. يمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة بعض الرياضات التي تتطلب التأمل والراحة ، مثل رياضة اليوجا الممتعة.

قضاء الوقت في صالة الألعاب الرياضية

سجى اللياقة البدنية

يوجد في حديقة الملك فهد بالدمام صالة ألعاب رياضية بها مجموعة من المعدات الرياضية الحديثة. حيث يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق ، في محيط الطبيعة الجميل.

استرخ على المقاعد في منتصف المنطقة الخضراء

استرخ في منتزه الملك فهد

يوجد العديد من مناطق الجلوس المريحة والمظللة في منتزه الملك فهد. للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية وسط المساحات الخضراء الكاسحة والأشجار الخضراء المورقة. وكذلك الاستمتاع بمشاهدة نوافير المياه الجميلة والتقاط صور تذكارية جميلة.

التجديف في البحيرة الاصطناعية

التجديف في منتزه الملك فهد

منتزه الملك فهد به بحيرة بجعة كبيرة من صنع الإنسان تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية الجميلة للعائلة. إنه مثل استئجار قارب جميل على شكل بجعة والتجديف والقيام برحلة استرخاء على البحيرة.

وهناك ستستمتع بنسيم الماء المنعش ، ومشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة الجميلة ، والبجع الجميل والتقاط الصور الجميلة.

في الطريق إلى ملاعب الأطفال

ملعب حديقة الملك فهد

يوجد العديد من الملاعب الرائعة للأطفال في الحديقة ، حيث يوجد حوالي 6 مناطق مخصصة لألعاب الأطفال ، وهي تلبي جميع معايير الأمن والسلامة. يمكنك السماح للأطفال باللعب والاستمتاع بحرية مطلقة ومتعة. يمكنهم أيضًا تشغيل وممارسة المسابقات والتحديات المثيرة في المناطق الخضراء الشاسعة.

ركوب الدراجات

ركوب الدراجات الهوائية في منتزه الملك فهد

تضم حديقة الملك فهد بالدمام مجموعة من الممرات المرصوفة المخصصة للاستمتاع بركوب الدراجات في الهواء الطلق وقضاء أوقات ترفيهية مليئة بالمرح والمتعة. لا تفوت المحاولة.

مشاهدة العروض المسرحية الشيقة

حفلات منتزه الملك فهد بالدمام

حديقة الملك فهد بها عروض خاصة ومهرجانات والعديد من الاحتفالات خلال المناسبات والأعياد. بالإضافة إلى المزيد من المتعة بسبب التقنيات الحديثة المتقدمة والإضاءة المبهجة.

المشاركة في مباريات الفريق

سباقات بحديقة الملك فهد

حديقة الملك فهد تمنح زوارها متعة المشاركة في ألعاب جماعية شيقة في المساحات الخضراء الشاسعة. هنا يمكنك الاستمتاع بمسابقات الجري أو لعب التنس وغيرها من الألعاب التنافسية الرائعة.

العب الكرة في ملعب كرة القدم

ملعب منتزه الملك فهد

في حديقة الملك فهد ملعب كرة قدم كبير للاستمتاع بهذه اللعبة الجميلة. اقضِ وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء أو الأقارب. كما يمكنك تناول الوجبات السريعة اللذيذة والمشروبات المتنوعة من العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء المنتزه.

اذهب إلى Cobra Amusement Park

مدينة الحياة الليلية في كوبرا

تضم حديقة الملك فهد بالدمام مدينة الحياة الليلية كوبرا والتي يمكنك زيارتها لمزيد من الأنشطة الترفيهية. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من الشاشات التي تعرض الرسوم المتحركة المفضلة للأطفال.

اين حديقة الملك فهد؟

تقع حديقة الملك فهد على طريق الدمام-الظهران السريع في منطقة البساتين بمدينة الدمام كما هو موضح بالخريطة.

اسعار تذاكر الدخول بحديقة الملك فهد

يتم تقييم تذاكر الدخول إلى حديقة الملك فهد بناءً على العمر ، إذا:

  • الأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.
  • تذكرة الأفراد من 3 سنوات إلى 12 سنة 5 ريال سعودي.
  • قيمة التذكرة لمن هم فوق 13 سنة 10 ريال سعودي.
  • الدخول إلى منتزه كوبرا الترفيهي مجاني لجميع الأعمار.

ساعات العمل حديقة الملك فهد

حديقة الملك فهد تفتح أبوابها لاستقبال الزوار من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

فنادق قريبة من منتزه الملك فهد

هناك العديد من الفنادق القريبة من منتزه الملك فهد ، والتي تتمتع بمستوى عالٍ من الخدمة وتستجيب دائمًا لاحتياجات الزوار والسياح. وهنا 2 من أفضل الفنادق القريبة من منتزه الملك فهد وأهم المعلومات عنها:

الفندق فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

فندق نوفوتيل بزنس بارك

يتمتع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بمستوى عالٍ من الخدمة والنظافة والهدوء التام لضمان قضاء عطلة مثالية. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا وديكورًا ومفروشات عصرية مريحة وغرفًا فسيحة وخدمة الواي فاي المجانية. بجوار مطعم راقى و كافيه ممتاز و يبعد حوالي 1.5 ميل عن منتزه الملك فهد. †

اورينتال ريزيدنس الدمام

اورينتال ريزيدنس الدمام

يوفر هذا الفندق لضيوفه إقامة مريحة وعطلة مثالية ، حيث يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم إطلالة بانورامية على المدينة بأكملها. بالإضافة إلى خدمة الغرف.

هذا بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم ووجبة إفطار كونتيننتال كل صباح. يقع الفندق على بعد 3.8 كم من منتزه الملك فهد ، وهو من الفنادق المثالية للأزواج. †

لا تفوت زيارة منتزه الملك فهد

أثناء زيارتك للدمام ، المملكة العربية السعودية ، لا تفوت زيارة منتزه الملك فهد ، لقضاء يوم لطيف مع أصدقائك أو أقاربك. وممارسة جميع الأنشطة المذكورة أعلاه.

أخيرًا وبعد أن قدمنا ​​لك جميع المعلومات حول زيارة حديقة الملك فهد في الدمام ، فيما يتعلق بالأنشطة الترفيهية المتاحة والموقع على خريطة جوجل وأسعار التذاكر وساعات العمل وأقرب الفنادق ، أتمنى لك عطلة سعيدة.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
سوق المواشي عجمان
التالي
عمدة انتويرب “بارت دي ويفر” إرهابي لمدة 15 دقيقة – موقع عرب أوروبا

اترك تعليقاً