منوعات

حساب المواطن يعلن تفاصيل دعم الدفعة ال58 لمستفيدي شهر سبتمبر

أصدر برنامج دعم “حساب المواطن” بيانًا رسميًا منذ فترة ، كشف فيه تفاصيل دعم الدفعة 58 من مستفيدي سبتمبر ، الذين تم استكمال طلباتهم ، والذين تم إيداع الدعم المخصص لهم اليوم. 3.2 مليار ريال ، لإجمالي 10.1 مليون مستفيد مسجلين في البرنامج ، ليصل إجمالي الدعم الذي قدمه البرنامج للمستفيدين منذ إطلاقه حتى اليوم إلى 130 مليار ريال ، بما في ذلك تعويضات بقيمة 1.7 مليار ريال مقدمة عن مدفوعات سابقة.

تفاصيل الدعم للمجموعة 58 من المستفيدين من سبتمبر

وأوضح مدير عام الاتصالات لبرنامج حساب المواطن ، أن البرنامج قدم في هذه الدفعة دعما لـ 77٪ من المستفيدين ، بحيث بلغ متوسط ​​دعم الأسرة الواحدة 1845 ريالا ، ومن بين المستفيدين 2 مليون رب أسرة ، يمثلون 89٪ من إجمالي المستفيدين ، و 78 مليون متابع ، و 258 ألف مستقل استفادوا من هذه الدفعة ، يمثلون 11٪ من إجمالي المستفيدين.


وبالمقارنة ، فإن أرباب الأسر الذين استفادوا من هذه المدفوعات قد سجلوا 89٪ مقابل ربات الأسر الذين شكلوا 11٪ ، والنساء المستقلات 43٪ ، في حين شكل الرجال المستقلون 57٪ ، و 83٪ من المسجلين في. البرنامج كمستقلين حصلوا على الدعم الكامل 720 ريال للفرد.

تفاصيل الدعم للمجموعة 58 من المستفيدين من سبتمبر

وفي سياق منفصل ، أعاد برنامج حساب المواطن التأكيد على أهمية الإفصاح عن جميع أنواع الدخل ، مثل الراتب الشهري بالإضافة إلى جميع المزايا ودخل المعالين أو الدخل من إقرارات الملكية ، والأنشطة التجارية المختلفة التي تستوفي معايير الأهلية. – تعتمد المزايا التي يقدمها البرنامج بشكل أساسي على إجمالي الدخل الشهري ، بالإضافة إلى أعمار وعدد المستفيدين من نفس الأسرة.

                     
السابق
من هو سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي ويكيبيديا؟
التالي
من هو عبد العالي الغاوي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً