منوعات

حساب المواطن يوضح موعد انتهاء الدعم الإضافي

تلقى برنامج حساب المواطن عبر حساب رعاية المشتركين على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” سؤالاً من مواطن حاول معرفة موعد انتهاء الدعم الإضافي. هذا للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم بإجمالي 10.1 مليون مستفيد ، ودعا البرنامج جميع المستفيدين الذين بدت نتيجة أهليتهم “غير مؤهلين” إلى تقديم التظلمات ، مدعومة بالأوراق والمستندات المطلوبة.

تاريخ انتهاء الدعم الإضافي

قام أحد المواطنين بالتسجيل في حساب رعاية المشتركين في برنامج حساب المواطن على تويتر ، وطرح سؤالاً في محاولة لمعرفة متى سينتهي الدعم الإضافي. يتم بحث الدعم المقدم بشكل دوري ، وبمجرد اكتماله ، يتم الكشف عنه على الفور.


وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أعلن في يوليو الماضي ، قراره بإعادة فتح باب التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد حتى يتم قبول المستفيدين بموجب الشيكات المعلنة مسبقًا ، وتم التأكيد في الوقت المحدد على ذلك. نشأ القرار من دهاء. يخدم خادم الحرمين الشريفين أبنائه المواطنين والمواطنات بحمايتهم من آثار ارتفاع الأسعار العالمية.

تاريخ انتهاء الدعم الإضافي

وأودع برنامج حساب المواطن ، الأحد الماضي ، الدعم في حسابات المستفيدين للدفعة 58 من البرنامج ، دفعة سبتمبر 2022 ، وبلغ الدعم الذي قدمه البرنامج منذ إطلاقه حتى الآن 130 مليار ريال.

                     
السابق
اين تقع صحراء فكتوريا الكبرى
التالي
تنسيق كلية الهندسة جامعة الأزهر بنين وبنات 2022

اترك تعليقاً