سؤال وجواب

حساب ندى الكامل انستقرام الرسمي؟

المحتويات

حساب ندى الكامل انستقرام الرسمي؟

 يبحث كثير من الناس عن حساب ندى الكامل وهي طليقة الفنان المصري الشهير احمد الفيشاوي، حيث أصبحنا في زمن فيه المشاكل على الملأ والتصعيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي كبير ولا سيما بين شخصيات شهيرة على الانترنت، وكانت اخر هذه التصعيدات أزمة ندى الكامل طليقة الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي مع الشيخ مظهر شاهين، حيث شنت ندى الكامل هجوماً على الشيخ مظهر شاهين من خلال ستوريات نشرتها على حسابها بموقع الصور الشهير إنستقرام.

معلومات من هي سيدة الاعمال ندى الكامل

وُلدت ندى الكامل في 27 أغسطس عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، حيث تمكنت من خطف الأنظار إليها بسرعة كبيرة بأناقتها.


تعمل ندى الكامل سيدة أعمال، ولديها اعمال كبيرة في مجال الأحذية والعقارات.

ندى الكامل في دورة الألعاب الأوليمبية

تأهلت ندى الكامل أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبياد 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.

غادرت ندى الكامل الأولمبياد بعد أن خسرت في دور الـ 64 امام اللاعبة الروسية ببروفا، لتغادر بذلك الأولمبياد في المركز الـ 33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

تفاصيل خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين

دأبت ندى الكامل في هجومها اللاذع على الشيخ مظهر شاهين بنشر استوري على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، قائلة:

“إنت هترد عليا بايه؟.. دا أنت فقير النفس والأخلاق لا يا خويا جود على حد تاني لأني مش بشوفك انت واللي زيك، أقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كده راجل لراجل ورد عليا رد الشرفا”

واستكملت ندى:

“إنت عار على أي جهة، ومتخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج ومش هتخلص مني، إنساني بقى وشوفلك سبوبة غيري، هداك الله يا شيخ”

بداية الأزمة بين مظهر شاهين وندى الكامل

كانت بداية الأزمة بين ندى الكامل والشيخ مظهر شاهين، حينما علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على منشور للشيخ مظهر شاهين، حين قال:

“الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء”.

حساب زوجة أحمد الفيشاوي انستقرام

لترد ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين باندفاعية شديدة، قائلة:

“الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب”.

مظهر شاهين يرد على ندى الكامل

ورد الشيخ مظهر شاهين ساخرًا من منشور ندى الكامل قائلًا:

“الحقيقة إنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي “بحرقة” من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام”

وأضاف الشيخ شاهين:

“وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانًا وضعية يعتنقها أناسًا يعبدون البقر “السادة والمنقطة”، والنار “الملتهبة”، والفئران “الكيوت”؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصني؟ مع إني وزني خفيف ومش “نافخ”

ندى الكامل انستقرام ندى كامل instagram

لكل من يبحث عن حساب ندى الكامل الرسمي على انستقرام، إليكم حساب ندى الكامل طليقة النجم المصري أحمد الفيشاوي الرسمي، حيث تشارك ندى الكامل جمهورها يومياتها بالكامل وحتى مشاكلها، لمتابعتها من هنا.

من هو زوج ندى الكامل؟

تزوجت سيدة الاعمال ندى الكامل للمرة الأولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت بعد ذلك من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الاول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الخاص لفيلم «عيار ناري» الذي شارك فيه زوجها.

كان الفنان أحمد الفيشاوي قد أوضح أن ندى الكامل فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب في الزواج منها، وتعتبر الزوجة السادسة له، إلا أنها انفصلا عن بعضهما البعض في هدوء بعد مرور 4 سنوات من زواجهما.

كم عمر ندى الكامل

تبلغ من العمر 32 عام.

                     
السابق
إذا كان ٢ – ٣ن الحد النوني في متتابعة حسابية، فإن أساس هذه المتتابعة هو ؟
التالي
البنك المركزي يعلن تفاصيل إجازة البنوك باليوم الوطني بالسعودية

اترك تعليقاً