منوعات

حفلات عيد الأضحى.. أسعار تذاكر حفل «سيمون» في ساقية الصاوي

يستضيف مسرح الحكمة بميدان الصاوى بالزمالك حفلا جديدا لسيمون يوم الخميس 14 يوليو الساعة 8 مساء ضمن بطاقة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وكتب عبر حسابه على موقع تويتر القصير “تويتر”: “اللهم من كان على الساحل سيعود ومن هنا انتظري الخميس المقبل 14 يوليو في ساقية الصاوي ففرحتي. . “


أسعار التذاكر لحفل سيمون

أعلنت عجلة ثقافة الصاوي على موقعها الإلكتروني أنها متوفرة في فئة واحدة فقط.

وقدم سيمون خلال الحفل باقة مميزة من الأعمال الفنية التي قدمها طوال مسيرته الفنية ، كما يتضمن برنامج الحفل باقة من الأغاني القديمة والجديدة منها Mesh A Look و A Smile وغيرها.

موضوع “” هو أحدث أعماله التي قدمها في نهاية فبراير ، وهذه الأغنية هي شرارة جديدة لعودته إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 15 عاما.

دعي صاحب قناة الفرفوحه ، أمس السبت ، أول أيام عيد الأضحى المبارك ، إلى البرنامج التاسع الذي تبثه قناة العلا ، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني.

وآخر عمل فني شاركت فيه سيمون كان مسلسل Family Record عام 2019 ، والذي قدمت فيه دور أماني ، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين وعزت العليلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبوسي وغيرهم. †

آخر حفلات سيمون

اللافت للنظر أن سيمون قد أحيا حفله الأول في ساقية الصاوي الشهر الماضي ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور بأغانيه التي قدمها خلال الحفل.

                     
السابق
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 10-7-2022 في محافظات مصر
التالي
ثانوي تجاري .. أقسامها والكليات التي يمكنك الالتحاق بها بعد الثانوي التجاري

اترك تعليقاً