منوعات

حقيقة طلاق فهد البتيري ولجين الهذلول

فهرس

حقيقة طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول الشريكان اللذان واجهتا مصيرًا محتومًا وعقوبات قاسية في السجن أو المنفى والاضطهاد ، اشتهرت الناشطة الحقوقية السعودية لجين الهذلول بدعمها لزوجها فهد البطيري في عمله الفني ، بينما تعرّض الاثنان إلى بعض الشائعات دون تأكيدها أو نفيها ، لذا يغطي الموقع المرجعي معلومات عن الممثل فهد البطيري والناشطة لجين الهذلول ، حقيقة طلاقهما وهل كان هذا الخبر إشاعة وتفاصيل هذا الخبر ، إلى جانب فهد. حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبطيري.

المحتويات

من هو فهد البطيري؟

فهد البطيري فنان كوميدي من مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية. ولد في 12 مايو 1985 م. بدأ البطيري نشاطه الفني بتقديم عروض كوميدية أثناء دراسته في جامعة تكساس ، لكن طموحه كان أكبر لتقديم هذه العروض في الوطن العربي والبلدان. في الخليج ، حصل البطيري على أول فرصة ذهبية له عام 2008 في مدينة البحرين ، لكن انطلاقة حقيقية كانت بعد إطلاق قناته على اليوتيوب لتقديم أشهر برامجه الكوميدية “لا أكثر” ، بحيث لاقى هذا العمل نجاحًا كبيرًا. اعجاب الجمهور وحصل على اعلى التصنيفات على موقع يوتيوب ، وانتقل البطيري للعمل التلفزيوني في المسلسلات والافلام في عام 2016 ميلادي.


من هي لجين الهذلول؟

لجين الهذلول ناشطة حقوقية متخصصة في قضايا المرأة. هي من مسقط رأسها في جدة في المملكة العربية السعودية. ولدت الهذلول في 31 يوليو 1989 م وعاشت حياتها مع أسرتها في العاصمة الرياض. بدأت نشاطها الحقوقي بالاعتراض على بعض القوانين السارية في المملكة مثل قيادة المرأة للسيارة. كانت الهذلول تدرك آرائها جيدًا رغم الأزمات التي كانت تمر بها. بعد اعتقالها واحتجازها عدة مرات ، تمسكت برأيها وتحدت القانون. صُنفت لجين على أنها ثالث أقوى امرأة في العالم العربي لعام 2015.

من هي لجين الهذلول؟

اقرأ أيضًا: من هي الأميرة شوق عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود؟

حقيقة طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول

طلق فهد البتيري زوجته لجين الهذلول في نوفمبر 2018كان هذا الانفصال غير اعتيادي ، حيث كانت الأحداث التي أحاطت بانفصال الشريكين هي الأولى في رحلة فهد البطيري إلى المملكة الأردنية الهاشمية وعودته السريعة إلى المملكة العربية السعودية ، بعد اعتقال لجين الهذلول على خلفية آرائها السياسية المؤثرة على النظام السعودي وحقوق المرأة في المجتمع ، وأي خبر ينتشر عن البطيري اضطر للانفصال عن لجين الهذلول ولم تدل أي منهن بأي تصريح.

انظر أيضا: حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!

تفاصيل طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول

وردت أنباء مفادها أن سبب حادث الطلاق بين الزوجين فهد ولجين سياسة سعودية ، ونشرت أنباء عن وقوع حادث الطلاق بالإكراه ، رد على المكالمات الهاتفية ، وأغلق حساباته على مواقع التواصل والتفاصيل. من الطلاق سرا دون أي تفاصيل أخرى.

من هي زوجة فهد البطيري الحالية؟

زوجة فهد البطيري هي الشابة السعودية “نورا”. انقطعت أخبار البطيري لفترة لتهنئة زوجته بمولودها الجديد ، وظهرت علامات استفهام وذهول على جمهورهم ، فيما تساءل بعضهم عما إذا كانت لا تزال على علاقة بلجين الهذلول ، وشدد آخرون على ذلك. حادثة طلاق قديمة. يذكر أن البطيري ارتبط بالناشطة لجين الهذلول عام 2014 ، لكنه طلقها بعد سنوات دون أن يوضح ذلك في وسائل الإعلام أو عبر حساباته.

فهد البطيري تويتر

يعتبر حساب فهد البطيري من أكبر الحسابات على تويتر حيث يبلغ عدد متابعيه ومعجبيه نحو مليون وسبعمائة ألف متابع. ويشارك البطيري عبر حسابه وتغريداته بأهم أعماله ، وآخرها خبر طفله الأول. وبحسب ما ورد اختفى البطيري وأغلق حسابه على تويتر لفترة من الوقت. انتقل إلى حساب فهد البتيري على تويتر وتابع أهم أخباره الجديدة بالضغط على الرابط “”.

انظر أيضا: حقيقة طلاق ملك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي

فهد البتيري إنستغرام

ويحاول الفنان فهد البطيري باستمرار التواجد على انستجرام بنشر صور له في أعماله ، أو بعض البشائر التي تخصه ، من خلال الضغط مباشرة على الرابط “”.

وهكذا دواليك؛ لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حقيقة طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول بعد التعريف بشخصية الفنان فهد البطيري ولجين الهذلول ، إضافة إلى تفاصيل طلاقهما زوجة البطيري الحالية وحسابات فهد البطيري على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
إيجاد العدد الناقص فى الكسور المتكافءة للصف الثالث الابتدائي
التالي
افضل حاملة كبسولات القهوة

اترك تعليقاً