منوعات

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة.. تصريحات خاصة من نقيب الممثلين

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة.. تصريحات خاصة من نقيب الممثلين

نفى نقيب المهن التمثيلة الدكتور أشرف زكي صحة ما تردد بشأن وفاة الفنان أحمد حلاوة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وقالت ابنة أحمد حلاوة إن الحالة الصحية لأبيها “خطرة للغاية” وأنه دخل في غيبوبة، وصرحت قائلة: “يا رب الناس اللى كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدي تعبان جدا ادعوله”.


من جهته، نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر  صحة ما تردد بشأن وفاة الفنان أحمد حلاوة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا “كوفيد- 19”.

وأكد أن الفنان القدير أحمد حلاوة مازال في غيبوبة منذ تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا وبقائه في المستشفى تحت الرعاية.

يذكر أن بداية أحمد حلاوة كانت من المسرح، حيث قدم ما يزيد عن 200 عمل فني، لعل أشهرها من المسلسلات، “رأفت الهجان”، و”دموع في عيون وقحة”، و”أهل كايرو” و”الاختيار 2″.

ومن أبرز أعماله أيضا “الرجل الأخطر”، و”قمر في سكة سفر”، و”شقة فيصل”، و”العذاب امرأة”، و”أمن دولت”، و”الأب الروحي”، و”أرملة رجل حي”، و”أفراح إبليس”، و”أحمد نوتردام”،

وآخر أعمال الفنان المصري، فيلم “أحمد نوتردام” برفقة رامز جلال في العام الماضي، وحكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب”، التي عُرضت خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولتها كلٌ من نضال الشافعي وميمي جمال.

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة تصريحات خاصة من نقيب الممثلين

 

                     
السابق
متى مواعيد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 ويكيبيديا على اي قناة يعرض و اسماء ابطال مسلسل العاصوف طاقم العمل
التالي
من هو العسكري محمد بن حليمة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً