فن

متى مواعيد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 ويكيبيديا على اي قناة يعرض و اسماء ابطال مسلسل العاصوف طاقم العمل

المحتويات

متى مواعيد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3

يتربع مسلسل العاصوف قائمة مسلسلات رمضان هذا العام 2022 وينتظر الكثير من المعجبين والمتابعين عرض حلقات الجزء الثالث من هذا العمل الفني الذي لطالما حقق نجاحاً كبيراً في الأجزاء السابقة على مدار الأعوام الماضية ، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 في رمضان واستعدادات تقديمه .

مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3

العاصوف هو مسلسل تراجيدي اجتماعي تتخلله مواقف كوميدية، ويدور حول مواطن سعودي عادي يجسِّد دوره ناصر القصبي يعيش حياته في الرياض هو وعائلته وما يحدث لهم من تغييرات في حياتهم خلال 50 عامًا، يتناول قصة عائلة سعودية من المنطقة الوسطى عبر نصف قرن في قالب درامي شعبي. والعمل من إنتاج شركة «نوافذ» التابعة للفنان ناصر القصبي، وتأليف د. عبدالرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، وإشراف عبد الرحمن الزايد، وبطولة: ناصر القصبي وعبدالإله السناني وحبيب الحبيب وليلى السلمان وريم عبدالله وعبد العزيز السكيرين وسناء بكر يونس وأفنان فؤاد وريماس منصور.

عدد حلقات مسلسل العاصوف

كشفت مصادر، عن بدء التحضيرات استعدادًا لتقديم الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف” للمخرج المثنى صبح وبطولة الفنان ناصر القصبي، أوضحت المصادر أنه سيتم تصوير الجزء الثالث من المسلسل بنفس أبطال العمل في الجزئين السابقين، كما سيتم دخول بعض الأسماء المعروفة منهم الفنان راشد الشمراني.

قصة العاصوف الجزء الثالث 3 ويكيبيديا

حلقات هذا الجزء ستتناول النصف الثاني من فترة الثمانينيات وصولًا إلى التسعينيات والأحداث المهمة التي شهدتها تلك الحقبة، مبينة أنه لم يتأكد حتى الآن إن كان سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل أو الذي يليه.

على اي قناة يعرض

سنوافيكم بهذه المعلومات حال توفرها .


موعد عرض العاصوف 2022 في رمضان

لم يتحدد بعد ولكن غالبًا راح يكون نفس توقيته في الاعوام الماضية يعني الساعة 7:30

اسماء ابطال مسلسل العاصوف طاقم العمل

ويحاكي العاصوف التطور والطفرة العمرانية في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينات الميلادية والنشاط الاقتصادي الكبير، إلا أن فترة التسعينيات شهدت ركوداً عقارياً بعد فترة حرب الخليج. بالإضافة إلى ذلك سيحوّل بآلية الانتقال من مرحلة إلى أخرى من خلال التطور في الإسكان والتخطيط العمراني، كما حدث بين جزأيه الأول والثاني، والنقلة من بيوت الطين إلى البيوت المسلحة، ومن ثَمَّ الانتقال إلى أحياء ومناطق جديدة. إلا أن هناك الكثير من نجومه قد انتهت مهامهم في الجزء الثاني، وبالتالي سيطرق بابَ العاصوف وجوهٌ سعودية جديدة كانت قد برزت في الآونة الأخيرة، وستتم الاستعانة بالكثير من الوجوه الجديدة التي ستخوض أدواراً جديدة.

وكان مسلسل “العاصوف” قد كشف عن الكثير من الخفايا والأمور أيضاً في تلك الحقب التي مرت على المجتمع السعودي، وتحديداً في العاصمة الرياض، وقد صاغ كلماته الراحل عبد الرحمن الوابلي، وما طرأ من التحولات الاجتماعية التي عاشت في تلك الفترة من أحداث رجال الدين المتشدِّدين وقصة التثمين التي طغت على السوق العقاري إبان تلك الفترة والإشكاليات التي يمر بها التاجر بشكل عام ما بين الربح والخسارة، إذ شكّل تمثيل مرحلة مهمة وجوهرية على أعقاب النهضة العمرانية والاقتصادية الكبيرة. ورصد أيضاً أحداثاً سياسية واجتماعية، وصوَّر طريقة عيش المجتمع السعودي في الماضي، وما واجهوا من صراعات، حتى من ناحية الموروث الشعبي في الزي والاكسسوارات، وتقمص الشخصيات القديمة بالشكل الذي يوحي للمشاهد بالعيش في المشاهد خلال ذلك الوقت.

مسلسل العاصوف كم جزء

يتكون هذا المسلسل من ثلاثة أجزاء .

                     
السابق
ادعوا لأمى.. نجل الفنانة حنان ترك يطلب الدعاء لوالدته بالشفاء
التالي
حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة.. تصريحات خاصة من نقيب الممثلين

اترك تعليقاً