منوعات

حقيقة وفاة خلف بن هذال ويكيبيديا • الصفحة العربية

ما حقيقة وفاة خلف بن حتال على ويكيبيديا ، ومتى كانت الأخبار؟
مرة أخرى ، نُشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأطلق خلف بن حتال ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، على تويتر ، في هاشتاغ اليوم 24 أغسطس 2022 ، فما حقيقة هذا الخبر المتداول.

وفاة خلف بن هذال
وقال فيصل بن خلف في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لمن سأل عن والدي خلف بن حتال فهو بخير والحمد لله ويكفيني الله لمن نشر مثل هذا”. شائعات “.
خلف بن هذال
في وقت سابق – الليث: نفى أحد أبناء الشاعر خلف بن هذل العتيبي ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت عن وفاة والده.
وأضاف متعب بن الشاعر خلف بن هذل العتيبي أن والديّ بخير والحمد لله وهناك شائعات.
كما أكدت تغريدة له ، مرتبطة بحساب شاعر الوطن على تويتر ، أن خبر الوفاة كاذب بنشره أبيات وطنية.
يشار إلى أن هذه الإشاعة المتعلقة بوفاة الشاعر السعودي خلف بن هذال العتيبي تعود للمرة الرابعة وتنتشر للعام الرابع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. يعتبر “شاعر الملوك” من أشهر الشعراء السعوديين الذين ارتبطت حياتهم بالموت.
خلف بن هذال ويكيبيديا
خلف بن هذال الحافي الرقي العتيبي شاعر سعودي ، يعتبر من أشهر الشعراء على مستوى الخليج ، لُقب بشاعر الوطن – شاعر الخليج – وشاعر الملوك. .
الولادة: 3 يوليو 1943 (77 سنة) ، نجد ، عمان الاسم الكامل: خلف بن هذال بن سمران الحافي الرقي العتيبي ، الوالدان: هذال العتيبي ، الاسم الحقيقي: خلف بن هذال الحافي الرقي. – الاسم الأدبي العتيبي: شاعر الوطن.


                     
السابق
وضع الاشياء دون ترتيب فوق بعضها من 5 حروف؟
التالي
اذكر اربع وسائل تعين على تدبر آيات القرآن الكريم؟

اترك تعليقاً