منوعات

حقيقة وفاة طارق التايب لاعب منتخب ليبيا

حقيقة وفاة لاعب المنتخب الليبي طارق الطيبتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ، في الساعات الأخيرة ، أنباء أولية عن وفاة اللاعب الليبي طارق الطيب ، ويريد الكثير من المواطنين معرفة حقيقة هذا الخبر ، حيث يعد طارق أحد أشهر لاعبي كرة القدم في التسعينيات. القرن الماضي بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عنه.

المحتويات

من هو طارق الطيب؟

هذا طارق الطيب إنه لاعب كرة قدم متقاعد مشهور يحمل الجنسية الليبية ولد وترعرع في مدينة طرابلس يوم 28 فبراير 1977. يبلغ من العمر 45 عامًا واعتنق الإسلام. بدأ مسيرته الكروية عام 1992 م مع فريق الأهلي طرابلس ثم التحق بفريق يوفنتوس الإيطالي عام 1994 م ، وشارك في العديد من أندية كرة القدم من 1995 إلى 2016 ثم اعتزل كرة القدم.


انظر أيضا: حقيقة وفاة عبد العزيز الحسين رئيس بلدية المدينة المنورة الأسبق

حقيقة وفاة لاعب المنتخب الليبي طارق الطيب

أنباء متداولة عن وفاة لاعب المنتخب السعودي المعتزل طارق الطيب هذا حتى الآن خاطئ ومختلق الأخبار. أعلنت وسائل إعلام عربية وليبية ، إصابة اللاعب المتقاعد طارق الطيب بأزمة صحية مفاجئة وتم نقله إلى مستشفى ليبي للعلاج ولا يزال في العناية المركزة ، وكتب نجله على منصة اللاعب طارق الطيب على تويتر ، قائلا :[1]

مرحبًا …
أصلي لوالدي النقيب طارق الطيب بالشفاء العاجل بعد أن مرض فجأة اليوم.

سنعرف في نهاية هذا المقال حقيقة وفاة لاعب المنتخب الليبي طارق الطيب بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الليبي المعتزل طارق الطيب ، وحقيقة تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة ، شفاهم الله ويعافيه.

المراجع

  1. ^
    twitter.com ، 08/11/2022

                     
السابق
للبيع ارض في مخطط بحيرة النورس
التالي
اجمل دلع اسم هدير , اسم هدير بالانجليزي

اترك تعليقاً