سؤال وجواب

حقيقة وفاة عادل الحشاش ويكيبيديا

المحتويات

حقيقة وفاة عادل الحشاش ويكيبيديا

حقيقة وفاة عادل الحشاش الضابط المتهم في قضية ضيافة الداخلية الكويتية، تلقت وزارة الداخلية الكويتية ، ظهر اليوم الثلاثاء ، حقيقة وفاة المتهم في القضية عادل الحشاش ، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي يوم 6 يونيو 2022 نبأ وفاة المتهم السابق وطالبوا بكشف حقيقة وفاة عادل الحشاش رسميًا.

وفاة عادل الحشاش

وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة عادل الحشاش ،  داعين له بالرحمة والمغفرة ، فيما نفى آخرون صحة الشائعات حول وفاته ، وطالبوا الجهات الرسمية بالكشف عن الحقيقة بشأن وفاته.


وفاة عادل الحشاش بعد 585 يوماً في المحاكم الكويتية

بعد 585 يوماً في المحاكم الكويتية، قضت محكمة الجنايات، يوم الأحد بحبس العميد عادل الحشاش لمدة 30 عاماً في قضية الاستيلاء على المال العام والمعروفة إعلامياً باسم «ضيافة الداخلية»، كما قضت المحكمة بحبس الشيخ أحمد الخليفة عامين، ووقف تنفيذ الحكم بكفالة 5 آلاف دينار عن جريمة الإهمال. وألزمت المحكمة عادل الحشاش وآخرين برد 120 مليون دينار.

مصادرة الأموال والعمولات التي تحصل عليها عادل الحشاش وعزله

كما أمرت محكمة «الجنايات» بمصادرة الأموال والعمولات التي تحصل عليها عادل الحشاش وعزله، كما قضت بعزل كلاً من إقبال الخلفان ووليد الصانع من الوظيفة العامة.

وأحالت «الجنايات» الدعوتين المدنيتين المُحالتين من قبل وزارة الداخلية إلى المحكمة المختصة.

وقضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمين إقبال الخلفان ومحمد الكاظمي وغصون الخالد وعلي منير حداد وعبدالله هاروني ومحمد كمال بلوط 10 سنوات لكل منهما.

وحكمت بالسجن لمدد متفاوتة في القضية لكلٍ من: وليد الصانع «17 سنة»، أيمن سلامة «15 سنة»، عبدالله الحمادي «17 سنة».

وغرمت «الجنايات» 3 فنادق و7 شركات زهور وأدوات كهربائية 40 مليون دينار، مع إغلاق الشركات الـ7 بصفة دائمة لارتباطها بجرائم غسل الأموال في قضية «ضيافة الداخلية».

وصدر الحكم بعدما كانت المحكمة قد استمعت إلى مرافعة النيابة العامة، في الجلسة السابقة والتي نوهت فيها إلى الفساد الذي استشرى بشكل يستنزف الاقتصاد الوطني، وحذرت ممن يستخفون بمقدرات الشعب الكويتي، والذين وصفتهم بمعدومي النخوة والأمانة، موضحة أن هذه القضية كشفت عن طرق ملتوية وأساليب شيطانية في التزوير وغسل الأموال والاختلاس.

كما تم الاستماع إلى مرافعة دفاع المتهمين الذين طالبوا ببراءة موكليهم، ودفعوا بانتفاء التهم المسندة إليهم.

وكانت المحكمة قد حددت جلسة سابقة للنطق بالحكم، إلا أنها قررت مد أجل النطق إلى اليوم بسبب أحداث فيروس كورونا وتعطيل المحاكم.

خبر وفاة العميد الكويتي السابق عادل الحشاش هل هي حقيقة ام شائعة ؟

كثير من المهتمين بقضية العميد الكويتي السابق عادل الحشاش يتسائلون عن حقيقة الأخبار المتداولة حول خبر وفاته، حيث انتشر الخبر بشكل كبير وشاركته مئات الصفحات، فما حقيقة وفاة عادل الحشاش؟

زوجة عادل الحشاش تحسم الجدل حول وفاة زوجها

نفت الإعلامية الكويتية غادة رزوقي، زوجة العميد السابق في وزارة الداخلية عادل الحشاش، المتهم الرئيس في قضية الاختلاس الشهيرة المعروفة بـ ”ضيافة الداخلية“، الأنباء المتداولة التي تحدثت عن وفاة زوجها داخل السجن.

وأكدت الإعلامية رزوقي بتغريدة عبر حسابها في ”تويتر“ أن زوجها بخير، وأن كل ما أثير بشأنه مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وقالت الإعلامية الكويتية إن ”المحامي رصد كافة الحسابات التي تداولت الخبر، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من ألف هذه الأخبار وتناقلها“.

وفاة العميد الركن عادل الحشاش

فيما يتعلق بالأنباء المتداولة عن وفاة العميد الركن عادل الحشاش على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي التي وافته المنية اليوم القائد عادل الحشاش ، فقد أجرينا بحثًا شاملاً وشاملاً على صفحات الأخبار المختلفة للتحقق من هذه الأخبار. وكانت هذه مجرد اشاعات حول العميد، ولم يتوف بعد، ونترك لكم بعض التغريدات من المواقع الرسمية وشخصيات مشهورة تنفي لكم اشاعة وفاته:

 

 

 

 

 

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا

تساءل الكثير من المواطنين الكويتيين في الكويت والخليج العربي من هو عادل الحشاش. وسيرته الذاتية حيث تعتبر قضية عادل الحشاش من أكثر القضايا الشائكة التي استغرق محاكمة الظالمين وقتا طويلا. والمظلوم عادل الحشاش من كبار المسؤولين في الشرطة الكويتية.
وشغل منصب مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني ​​بوزارة الكويت.

ما هي تهمة عادل الحشاش؟

 متهم باختلاس أموال عامة للدولة ، ما يعرف في وسائل الإعلام بالضيافة الداخلية. وصدر الحكم بعد أكثر من عامين من تاريخ الدعوى.
                     
السابق
كيف كان شكل الأرض قبل 225 مليون سنة؟
التالي
عدد موارد طبيعيه اخرى تتوافر في الاردن وبين اماكن تواجدها؟

اترك تعليقاً