منوعات

حقيقة وفاة علي خامنئي وماهو موعد جنازة علي خامنئي 222 • الصفحة العربية

أنباء غير مؤكدة عن وفاة علي خامنئي إثر إصابته بنوبة قلبية خطيرة ، ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات ، والأخبار حول ما ورد ، وإغلاق السلطات الإيرانية الصحيفة التي تحدثت عن وفاته.

انتقلت روح المرشد الأعلى خامنئي إلى المملكة العليا
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للصحيفة قبل حذف النبأ الذي جاء فيه: “شبح المرشد خامنئي انتقل إلى المملكة العليا” ، مشيرًا إلى أن سبب الوفاة هو سرطان القولون.
مقالة خارجية: وفاة علي خامنئي
تدهور مفاجئ في صحة علي خامنئي
وردت أنباء مؤخرا عن تدهور مفاجئ في صحة زعيم نظام الملالي (علي خامنئي) البالغ من العمر 78 عاما ، الأمر الذي استدعى نقله بشكل عاجل إلى وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات طهران ، بحسب مصادر مقربة. الى مكتب الزعيم كشف لـ (عمد نيوز). ) معروف بتسريب الأخبار من إيران.
حالته الصحية
علي خامنئي
وطالب الأطباء (خامنئي) بضرورة الراحة الكاملة بسبب تدهور صحته. ولم تكشف المصادر عن المرض الذي يعاني منه خامنئي أو اسم المستشفى الذي يعالج فيه.
وكان مصدر طبي ضمن الفريق المكلف بعلاج خامنئي قد أشار في أبريل 2017 إلى تدهور صحته ووصف حالته بأنها حرجة للغاية بسبب انتشار السرطان في جميع أنحاء جسده.


سرطان البروستات
وقال المصدر الطبي: “العلاج الذي تلقاه خامنئي من مرض السرطان أصبح عديم الفائدة وجسده لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا”. في جميع أنحاء جسده “.

                     
السابق
أي يوم يصادف أربعين محرم 2022
التالي
اجمل ما قيل في زيارة الاربعين 2022 عبارات شعر عن زيارة الاربعين ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً