منوعات

حقيقة وفاة علي خامنئي The death of Ali Khamenei المرشد الإيراني 2022 • الصفحة العربية

ما صحة خبر وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي بعد إصابته بأزمة مرضية وتوجهه إلى العناية المركزة ، ونفي أنباء وفاته ونفي مصادر أخرى ، فما صحة هذا الخبر؟
أفادت أنباء عربية وعالمية بصحة خبر وفاة المرشد الإيراني بعد تعرضه الصحي لخطر شديد ونقله إلى وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات إيران ، والمتابعة الكبيرة من قبل كبار الأطباء في إيران. إيران.
وفاة علي خامنئي
وفاة علي خامنئي
تداول عدد من المواقع الإعلامية خبر “وفاة خامنئي ونقله السلطة إلى نجله وسط خلافات حاليًا حول خليفته في ولاية الفقيه” ، مشيرة إلى أنه يخضع لمتابعة طبية مكثفة في مستشفى مسيح دنشوري في. طهران.

الآن: تتحدث مصادر إيرانية عن تدهور صحة الزعيم الإيراني خامنئي منذ الليلة الماضية ، مؤكدة أن المقربين من خامنئي خائفون للغاية من الوضع الصحي لخامنئي هذه المرة. pic.twitter.com/aiMDuEigDM
– محمد ماجد محمد مجيد (MohamadAhwaze) 5 ديسمبر 2022


ولم تنشر وكالة الأنباء الإيرانية ولا مواقع إعلامية معروفة مثل (Tassim) أنباء تؤكد وفاة آية الله خامنئي ، فيما أفادت وسائل إعلام دولية مثل قناة الحرة الأمريكية بأنباء تشير إلى تدهور صحته منذ يوم الجمعة.

1- قرأت منذ فترة تغريدات عن تدهور صحة المرشد الأعلى في إيران ، آية الله علي خامنئي ، ونقل صلاحياته إلى نجله مجتبى ، وسيناريوهات لا منطق في الرواية في البداية ، إلى جانب ذلك. مصادري التي أثق بها في طهران تقول إن الرجل بصحة جيدة ويقوم بعمله بشكل طبيعي (في ظل ظروف انتشار كورونا)
– علي هاشم علي هاشم (alihashem_tv) 5 ديسمبر 2022

يشار إلى أن آية الله علي خامنئي متزوج من خوجاتي خامنئي منذ عام 1964. ولد في 19 نيسان 1939 وله كتب ومؤلفات كثيرة منها (فلسطين في عقل الامام الخامنئي يبلغ من العمر 250 سنة).

                     
السابق
المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي: توظيف في عدة تخصصات برسم سنة 2022 – وجهني
التالي
نوع النص الذي استمعت إليه

اترك تعليقاً